شريف الوزاني مدربا جديدا لشباب بلوزداد

رياضة
26 يوليو 2018 () - ف.ن/ وأج
0 قراءة
+ -

بات سي الطاهر شريف الوزاني, مدربا جديدا لفريق شباب بلوزداد (الرابطة المحترفة الاولى(موبيليس) لكرة القدم، خلفا لتوفيق روابح الذي استقال أمس الأربعاء بعد أسبوع فقط من تعيينه. حسب ما علمته "واج"
اليوم الخميس لدى المدرب السابق لاتحاد بلعباس .
وصرح شريف الوزاني اليوم الخميس لوكالة الأنباء الجزائرية " لقد اتفقت مع رئيس فريق شباب بلوزداد، بوحفص، مساء أمس الأربعاء على تولي زمام قيادة الفريق (...) لقد تلقيت اتصالات في وقت سابق من إدارة الفريق من أجل تولي هذه المهمة، قبل أن تقوم باختيارات أخرى" مضيفا" سأتنقل اليوم الخميس إلى العاصمة من أجل مناقشة البرنامج مع المدرب المساعد نور الدين ماروك ".
وفي رده على سؤال متعلق بالأزمة الخانقة التي يمر بها فريق شباب بلوزداد، و الناجمة أساسا من الصعوبات المالية الخانقة و ظروف العمل الصعبة بهذا الفريق، لم ينف المدرب المتوج بلقب كأس الجمهورية الموسم المنصرم (2017- 2018) مع اتحاد بلعباس هذه الصعوبات "مؤكدا بالمقابل " إن عرض تدريب فريق اسمه شباب بلوزداد لا يرفض، رغم علمي أن الوضعية تبقى صعبة للغاية". وأضاف شريف الوزاني :" لقد وعدني رئيس النادي بالتسوية -الجزئية- للمستحقات العالقة للاعبين من خلال تسديد راتب شهر أو شهرين" .
ومعلوم، أن المدرب روابح ، يعد التقني الثالث الذي يغادر الشاب قبل أسبوعين فقط من انطلاق الموسم الجديد (2018- 2019) المقررة جولتها الأولى ليومي 10 و 11 أغسطس المقبل . وقبل المدرب روابح ، كان مدربان اثنان قد تناوبا على شؤون العارضة الفنية لـ "أبناء لعقيبة"، ويتعلق الأمر بكل من عز الدين آيت جودي المقال من طرف الرئيس "المثير للجدل"، واليامين بوغرارة الذي فضل المغادرة بسبب الغموض الذي يكتنف الفريق .

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول