تحويل مؤقت لمسار الطريق السيار بموزاية

أخبار الوطن
13 سبتمبر 2018 () - إ.ب/وأج
0 قراءة
+ -

سيتم تحويل مؤقت لحركة السير نحو الجزء الشمالي لمحطة الدفع لموزاية (قيد الإنجاز) على مسافة 1 كلم مع تقليص عدد أروقة الطريق من 3 أروقة إلى رواقين (2) في اتجاه الجزائر نحو وهران بدءا من يوم الجمعة 14 سبتمبر صباحا، حسبما أفاد به اليوم الخميس بيان الجزائرية للطرق السيارة.

ويأتي هذا الإجراء في إطار مواصلة الأشغال المتعلقة بمشروع إنجاز منشآت وأجهزة الاستغلال للطريق السيار-مقطع الوسط، حيث أشار المصدر إلى انطلاق أشغال إنجاز الجزء الأول من محور الوسط من محطة الدفع للطريق السيار بموزاية (البليدة) على المحور الجزائر باتجاه وهران.

ولهذا الغرض تم وضع نظام للسلامة والأمن المروري مع تواجد نظام للإشارات المؤقتة للأشغال لضمان التنقل الآمن لمستعملي الطريق السيار بالمنطقة ليلا ونهارا.

وعليه تعلم الجزائرية للطرق السيارة كافة مستعملي الطريق السيار عن تحديد سرعة الاقتراب من منطقة الأشغال بـ 60 كلم /سا من الجزائر و40 كلم /سا للقادمين من العفرون (المحول)، كما أن الارتفاع المسموح به للمركبات حدد بـ 5 متر.

وأضاف ذات المصدر أن انطلاق أشغال إنجاز الجزء الثاني من محور الوسط من محطة الدفع للطريق السيار بموزاية (الاتجاه وهران نحو الجزائر) ستتم قريبا و يعلن عنها لاحقا.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول