"الجوية الجزائرية" توضح وتهدد

مجتمع
18 سبتمبر 2018 () - إ.ب/وأج
0 قراءة
+ -

أكد مصدر مسؤول في شركة الخطوط الجوية الجزائرية اليوم الثلاثاء أن طاقم الرحلة الرابطة بين الجزائر ودبي تحت رقم 4006 المبرمجة أول أمس الأحد  قرر توقيف الإقلاع والهبوط في مطار هواري بومدين بالعاصمة بعد اصطدام سرب من الطيور بأحد محركات الطائرة، موضحا أنه لم يتم تسجيل أي انفجار.

وفند ذات المسؤول ما تداولته بعض وسائل الإعلام كون أحد محركات الطائرة قد تعرض للانفجار ما تسبب في حالة من الهلع لدى ركاب الطائرة مؤكدا أن "كل هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة" .

وأضاف المسؤول قوله أن طاقم الطائرة أوقف الإقلاع والهبوط مجددا بسبب اصطدام سرب من الطيور في أحد محركات الطائرة مؤكدا أنه "لم يتم تسجيل أي انفجار مهما كانت طبيعته" .

و تابع المصدر يقول أن "لوح الإشارة السمعية في المحرك فقط تعرض لأضرار من جراء هذا الحادث" مؤكدا أن "احترافية" طاقم الطائرة سواء الفريق التقني أو التجاري كانت حاضرة و تفاعلت مع الوضع برزانة و هدوء حيث  لم تسجل أي حالة هلع لدى الركاب .       

وأضاف ذات المصدر أنه من الآن فصاعدا فإن الشركة لن تتسامح مع أي جهة تروج لمعلومات مغلوطة تمس بسمعة الشركة وأن هذه الأخيرة بصدد إعداد إجراءات ردعية لمواجهة مثل هذه الادعاءات.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول