" إيتوزا ": برنامج خاص لمهرجان الموسيقى السنفونية

ثقافة
11 أكتوبر 2018 () - ك.ب / وأج
0 قراءة
+ -

أعلنت المؤسسة العمومية للنقل الحضري وشبه  الحضري بالجزائر "إيتوزا" أمس، عن الشروع في تنفيذ البرنامج الخاص  للنقل ابتداء من 13 أكتوبر الجاري بمناسبة انطلاق الطبعة العاشرة للمهرجان  الدولي للموسيقى السنفونية بالجزائر.

ويرتقب انطلاق فعاليات المهرجان الدولي العاشر للموسيقى السنفونية من 13 إلى 19  أكتوبر الجاري بأوبرا الجزائر "بوعلام بالسايح"، بمشاركة حوالي 15 بلدا  منها روسيا التي ستشارك كضيف شرف.

وسيضمن هذا البرنامج الخاص الموجه لضمان خدمات نقل المواطنين محطتين للتوجه  نحو أوبرا الجزائر، تتمثل في ساحة الشهداء وساحة أودان ، حسب ما أفادت المؤسسة  في بيان لها.

وبخصوص خط الذهاب نحو  أوبرا الجزائر انطلاقا من  محطة ساحة الشهداء سخرت  مؤسسة ايتوزا حافلة بسعة  100 مكان لنقل الركاب الراغبين في حضور المهرجان،  حيث تم برمجة رحلة الانطلاق على الساعة 16:30، كما تضمن رحلة العودة (أوبرا  الجزائر نحو ساحة الشهداء) في منتصف الليل (00 : 00).

و تعبر الحافلة بعد محطة الإقلاع بساحة الشهداء، شوفالي ثم بن عكنون، قبل  الوصول إلى أوبرا الجزائر "بوعلام بسايح"، وستتم العودة على نفس الخط.

وفيما يتعلق بخط ساحة  أودان -أوبرا الجزائر، تم برمجة وقت انطلاق الحافلة  على الساعة 16:30  فيما تمت برمجة رحلة العودة على الساعة منتصف الليل( 00: 00 ). و ستمر الحافلة  بعد محطة الإقلاع على هذا الخط  محطة الحصان الأبيض "شوفال  بلون" على مستوى بلدية الأبيار، بعدها بن عكنون قبل الوصول إلى أوبرا الجزائر  بوعلام بالسايح. وبالنسبة لرحلة العودة نحو محطة ساحة أودان، فسيتم اعتماد نفس المسار. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول