الإعدام لقاتلة زوجها بالبويرة

مجتمع
16 أكتوبر 2018 () - البويرة: سمير قميري
0 قراءة
+ -

أكدت هيئة المحلفين بمحكمة جنايات مجلس قضاء البويرة اليوم، ملتمس النيابة العامة، وقضت بعقوبة الإعدام ضد امرأة صاحبة 51 عاما قاتلة شريك حياتها.

وكانت هيئة المحلفين بعد استكمالها الوقائع والمرافعات، اهتدت إلى قناعة إجرام المتهمة انطلاقا من تحاليل الطب الشرعي ووقائع القضية وعدد من الأدلة التي وفرتها مصالح الدرك الوطني التي حققت في القضية، فأصدرت حكمها بالإعدام.

وعرفت قاعة المحاكمة وبهو مجلس قضاء البويرة حضورا مكثفا للمواطنين خاصة من أهل الضحية، في مشهد "نادر" لم يسبق من قبل، وفي محاكمة استمرت حوالي 5 ساعات.

واستمع من حضر المحاكمة لقرار إحالة يحتوي على أكثر  من 15 صفحة دامت تلاوته حوالي 55 دقيقة، استمع فيها الجميع لتفاصيل القضية التي هزّت منطقة وادي البردي جنوب شرق ولاية البويرة  خلال شهر مارس الماضي، في ظروف غامضة، لتفضي التحقيقات المتسارعة إلى توجيه أصابع الاتهام لزوجة الضحية، حيث حمل ملف متابعتها القضائية تهم القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد مع محاولة طمس وإخفاء معالم الجريمة ليتقرر إيداعها الحبس المؤقت.

وجاء في نص الإحالة ورود بلاغات عن العثور على جثة ملقاة داخل مستودع المنزل بطريقة بشعة، وأفاد منطوق الإحالة أن الضحية عثر لديها على أثار جروح بليغة كانت كافية لترديه قتيلا.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول