بن زيمة متهم بجريمة اختطاف!

رياضة
18 أكتوبر 2018 () - م.خ/ وكالات
0 قراءة
+ -

ذكر تقرير صحفي في فرنسا أن المهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد كريم بن زيمة يواجه خطر الملاحقة القضائية، بتهمة التورط في جريمة اختطاف.

ونشر موقع ميديابارت الفرنسي اليوم الخميس تقريرا أكد فيه أن ليو ديسوزا -الذي عمل في وقت سابق وكيلا لبن زيمة- باشر قضية تتعلق بتعرضه لمحاولة اختطاف واحتجاز. وأوضح الموقع أن ديسوزا اتهم عددا من العناصر المقربة من المهاجم الفرنسي بالتورط في الجريمة. وفتحت النيابة تحقيقا في القضية في التاسع من شهر أكتوبر الحالي.

وقال ديسوزا إن الاعتداء الذي تعرض له كان بسبب خلاف مالي مع بن زيمة، وأوضح أن اللاعب يطالبه باستعادة خمسين ألف أورو احتجزتها السلطات المغربية حين كان الوكيل ينقلها من مدينة مراكش المغربية إلى إسبانيا. وأشار إلى أنه تلقى اتصالا يوم 7 من الشهر الجاري من طرف صديق مشترك مع بن زيمة، طالبه بالحضور إلى حانة في أحد أحياء باريس، ولدى وصوله إلى المكان توقفت عربة سوداء أمامه ونزل منها المدعو "إسماعين تابينيهاس"، وهو صديق مقرب من بن زيمة.

وطالب تابينيهاس من ديسوزا ركوب العربة وأمسك به محاولا إجباره على الركوب، ولكن خروج عمال الحانة ومطالبتهم تابينيهاس بالمغادرة دفعه إلى الانطلاق بعيدا عن المنطقة. ورغم أن التحقيقات الأولية أظهرت أن بن زيمة لم يتواجد في مكان الحادث، فإنها بيّنت أن اثنين من المتورطين توجها بعد الحادث إلى فندق بباريس كان يقيم فيه اللاعب الفرنسي تلك الليلة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول