لهذا السبب لم يشارك بن زية ضد أندرلخت

رياضة
9 نوفمبر 2018 () -
0 قراءة
+ -

أقدم الطاقم الفني لنادي فينرباتشي (الدرجة  الأولى التركية)، على إبعاد  الدولي الجزائري ياسين بن زية من قائمة اللاعبين التي خاضت لقاء الجولة الرابعة من بطولة أوروبا ليغ، أمام النادي البلجيكي  أندرلخت (فوز 2-0) مساء أمس الخميس، بسبب تعليق نشره على صفحته الرسمية على  موقع التواصل الاجتماعي ''أنستغرام''.

وقرر مدرب فينرباتشي، الهولندي إيرفين كومان، إبعاد اللاعب الجزائري بعد  تعليقه المسيء له والذي جاء على النحو التالي: ''لماذا دائما أنا ؟ إنهم لا يفقهون شيئا في كرة القدم''.

وجاءت رسالة الجزائري بعد أن تم استبداله في لقاء ''الداربي التركي'' الذي  جمع فينرباتشي وغلطة سراي (2-2) يوم الجمعة الفارط. وكان بن زية (23 عاما) قد  قدم بعدها اعتذارا للإدارة ومشجعي النادي.      

ومن جهته، خاض الدولي الجزائري الآخر، في صفوف فينرباتشي، إسلام سليماني،  لقاء أندرلخت بأكمله. وبعد الفوز المسجل أمام نادي البلجيكي، يضم فينرباتشي في رصيده 7 نقاط محتلا  بذلك المرتبة الثانية خلف دينامو زغرب الكرواتي الذي رسم تأهله إلى الدور  الثاني بـ 12 نقطة.

وكان بن زية قد التحق بالنادي التركي خلال الموسم الفارط في الميركاتو  الصيفي على سبيل الإعارة قادما من نادي ليل الفرنسي. وتم استدعاؤه مجددا في صفوف ''الخضر'' خلال أول لقاء يقوده الناخب الوطني  جمال بلماضي في شهر سبتمبر الفارط أمام غامبيا (1-1) ضمن تصفيات كأس أمم  إفريقيا.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول