شباب بلوزداد يتصل بالمدرب عمراني

رياضة
9 نوفمبر 2018 () - واج.س أ
0 قراءة
+ -

اتصلت إدارة شباب بلوزداد (الرابطة المحترفة  الأولى) بالمدرب عبد القادر عمراني للإشراف على العارضة الفنية للفريق الذي  يقبع في المركز الأخير بعد مرور 12 جولة. 

وأكد عمراني اليوم الجمعة اتصالات النادي العاصمي قائلا:"بالفعل كان لي حديث  مع الأمين العام لشباب بلوزداد (مصطفى لعروسي), لكن لا يوجد هناك أي شيء فعلي.  لم يتم الاتصال بي مرة ثانية من طرف المدير العام للشباب سعيد عليق، لذا لا  أعتبر هذا الاتصال رسميا".

وكان عمراني قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي استقالته عقب تعادل شباب قسنطينة  بميدانه أمام مولودية وهران (0-0) لحساب الجولة الـ 13 للمنافسة. ويغادر عمراني  النادي القسنطيني بعد موسمين حيث قاده للقب البطولة الوطنية، بعد انتظار دام 21 عاما.

و أضاف عمراني على أمواج الإذاعة الوطنية قائلا:" صراحة، لست مستعدا لاستئناف  عملي في القريب العاجل. أشكر شباب بلوزداد الذي فكر فيّ. عليّ أولا تقديم  حصيلة حول الأمور التي لم تسر جيدا في المدة الأخيرة. أنا بحاجة لبعض الوقت  لاستعادة أنفاسي".

ويجتاز شباب بلوزداد أزمة نتائج التي جعلته يحتل المركز الأخير للبطولة برصيد  7 نقاط فقط، كما أن النادي العاصمي سجل مؤخرا قدوم مساهم جديد حائز على أغلب  الأسهم ويتعلق الأمر "بهولدنغ مادار" (الشركة الوطنية للتبغ والكبريت سابقا)  الذي سلم بسرعة مقاليد الإدارة للرئيس السابق لاتحاد الجزائر، سعيد عليق. ويسعى شباب بلوزداد الشروع في مهمة الإنقاذ يوم غد السبت، باستقباله لمولودية  بجاية بملعب 20 أوت 1955 (الجزائر ابتداء من الساعة 00: 16، لحساب الجولة الـ 14  للمنافسة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول