محبو محرز غاضبون على فيرناندينيو

رياضة
13 نوفمبر 2018 () - عادل زكري
0 قراءة
+ -

لقي اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز تعاطفا منقطع النظير من طرف محبيه، بعد التصرف الذي قام به زميله في نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي، فيرناندينيو، خلال الداربي الذي جمعه بمانشيستر يونايتد عندما قام البرازيلي بتوبيخ الجزائري وطالبه بأداء دوره الدفاعي.

قام متصفحو وسائل التواصل الاجتماعي بانتقاد فيرناندينيو وحتى عبر الصفحة الرسمية للاعب البرازيلي، وراح الجميع يلوم اللاعب على هذا التصرف، مطالبين إياه باحترام زميله.

من جهته المدرب الإسباني بيب غوارديولا واصل الثناء على رياض محرز، حيث أكد مرة أخرى أنه يثق كثيرا في إمكانياته لاسيما بعد مساهمته في الفوز الذي حققه فريقه في الداربي أمام الجار مانشيستر يونايتيد.

وقال بعد المباراة: “اخترت مشاركة محرز نظرا للإمكانيات التي يتمتع بها ولأمور أخرى، لدينا فريق كبير ولاعبون مميزون، إذا اخترت لاعبا على حساب آخر فهذا أمر عادي وكان يمكنني اختيار غوندوغان”.

من جهتها، الصحيفة البريطانية “دايلي ميل” أثنت على محرز واعتبرت أن اللاعب الجزائري بدأ يفهم طريقة لعب غوارديولا.

من جانبه، اختير الدولي الجزائري يوسف عطّال في التشكيلة المثالية للجولة الـ13 لبطولة الرابطة الفرنسية الأولى من طرف صحيفة “ليكيب” بعد تألقه في المواجهة المحلية التي جمعت فريقه بنادي نيس أول أمس. وقدم المدافع السابق لنادي كوتري البلجيكي مستويات كبيرة في “الداربي” ضد نيم، حيث وقع أول أهدافه في البطولة الفرنسية، مؤكدا في الوقت نفسه أنه ضمن أحسن العناصر في فريقه نيس منذ بداية الموسم. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول