المقاومة الفلسطينية تنشر فيديو لـ"كمين العلم"

العالم
13 نوفمبر 2018 () - إ.ب/وكالات
0 قراءة
+ -

نشرت "ألوية الناصر صلاح الدين"، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوّراً كشف تفاصيل عملية "كمين العلم" على حدود قطاع غزة، والتي أصابت 6 جنود إسرائيليين.

وكانت "ألوية الناصر" قد أعلنت، في فيفري من العام الجاري، تبنّيَها رسمياً لعملية "كمين العلم"، التي وقعت شرقي خان يونس، جنوبي قطاع غزة. وأفادت الألوية حينها في بلاغ عسكري، أن العملية المصوّرة أسفرت عن مقتل وإصابة 6 من ضباط وجنود الاحتلال.

ويأتي نشر هذا الفيديو اليوم في ظل تصعيد خطير من قبل الاحتلال الصهيوني ضد قطاع غزة المحاصر، ما أدّى إلى ارتقاء عدد من الشهداء ووقوع ضحايا مدنيين. ويُظهر الفيديو الذي تناقلته وسائل إعلام فلسطينية اقتراب جنود الاحتلال لإزالة علم فلسطين الذي رُفع على الشريط الحدودي مع غزة، ضمن فعاليات "مسيرة العودة" التي تطالب بحق العودة للأراضي الفلسطينية المحتلّة. وأسفرت العملية عن إصابات بليغة في صفوف جنود الاحتلال، وشكّلت ضربة نوعيَّة لأنظمة التحكّم والسيطرة الإسرائيلية على الحدود مع قطاع غزة، وفق ما أفادت الألوية في بيانها السابق. وتابعت أن هذه العملية ساهمت في تغيير قواعد الاشتباك التي يحاول الاحتلال من خلالها فرض حالة من الهدوء النسبي على جبهة قطاع غزة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول