توقيف مهربين وتجار مخدرات

أخبار الوطن
16 نوفمبر 2018 () - الخبر أونلاين/ وكالات
0 قراءة
+ -

تمكنت مفارز الجيش الوطني الشعبي أمس من توقيف عدة مهربين من جنسيات مختلفة وتجار مخدرات وحجز مركبات وتجهيزات التنقيب عن الذهب ومواد غذائية خلال عمليات مشتركة مع عناصر الدرك الوطني والجمارك الجزائرية، كما استرجعت بندقية ومسدسا ونظارة ميدان وألعاب نارية.
واوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني نشرته اليوم الجمعة أنه في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي يوم 15نوفمبر 2018 بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني والجمارك، بإقليم الناحية العسكرية السادسة، (46) مهربا من جنسيات مختلفة، وحجزت سيارتين رباعيتي الدف، شاحنة واحدة،ثمانية أجهزة كشف عن المعادن، خمسة مولدات كهربائية، خمس مطارق ضاغطة، خمس دراجات نارية، بالإضافة إلى (1.375) طنا من المواد الغذائية.
من جهة أخرى، استرجع أفراد الجيش الوطني الشعبي والدرك الوطني في عمليات متفرقة بندقية ومسدسا ونظارة ميدان بالمسيلة، كما تم حجز (126) كلغ من الكيف المعالج ب تلمسان وسوق أهراس وتوقيف خمسة تجار مخدرات، بالإضافة إلى (4482) قرصا مهلوسا بالجزائر العاصمة والشلف ،(47936) وحدة من الألعاب النارية و(3471) وحدة من المشروبات المختلفة بالوادي، (15000) لتر من الوقود ومركبتين سياحيتين بالطارف، سوق اهراس وتبسة.
وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أوقف عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود بتلمسان والنعامة، (20) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول