سرار: سنسرح 6 أو 7 لاعبين

رياضة
30 نوفمبر 2018 () - إ.ب/وأج
0 قراءة
+ -

أكد المدير العام لنادي اتحاد الجزائر عبد الحكيم سرار، اليوم الجمعة، أن فريقه سيستغني عن خدمات ستة أو سبعة لاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وفي تصريح أدلى به  للإذاعة الوطنية قال سرار: "سوف نسرح من 6 إلى 7 لاعبين خلال الميركاتو الشتوي. لا أستطيع الكشف عن أسمائهم حاليا. بالمقابل النادي سينتدب ثلاثة عناصر جديدة، حسب احتياجات التشكيلة التي يحددها الطاقم الفني".

وسقط  الرائد اتحاد الجزائر أمس الخميس بصفة مفاجئة داخل الديار أمام ضيفه وفاق سطيف (0-1)، في مقابلة تسوية رزنامة الجولة الـ 11 من البطولة. وأنهى "أبناء سوسطارة" مرحلة الذهاب برصيد 33 نقطة، بفارق سبعة نقاط عن الوصيف شبيبة القبائل (الثاني، 26 نقطة).

"اعتقد اللاعبون أنهم يخوضون مباراة ودية ضد وفاق سطيف، لم يكونوا واعيين بأهمية اللقاء. لقد وقعوا في فخ اللامبالاة و عدم التركيز ودفعوا الثمن غاليا"، وهو ما أوضحه مسير النادي العاصمي.

وبخصوص تقييمه لحصيلة مرحلة الذهاب، كشف اللاعب الدولي السابق عن رضاه، ولو أنه اعترف بأن أصحاب اللونين "الأحمر والأسود" كانوا قادرين على الفوز بلقب بطل الخريف الشرفي بفارق أكبر.

واختتم عبد الحكيم سرار حديثه "إذا اطلعنا على الأرقام، فالحصيلة جد إيجابية. لكن مقارنة بالمستوى الفني للمنافسة وإمكانيات اتحاد الجزائر، كان باستطاعتنا إنهاء مرحلة الذهاب بمجموع 40 نقطة".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول