ڨالمة: الحبس لمتهمين بالمخدرات

مجتمع
5 ديسمبر 2018 () - إ.غمري
0 قراءة
+ -

قالت مصالح أمن ولاية ڨالمة، مساء اليوم الأربعاء، أن فرقتها لمكافحة المخدرات، تمكنت في عمليتين منفصلتين بالأحياء السكنية بورارة، حديد حسين وبن شغيب بمدينة ڨالمة، من توقيف 05 شبان على خلفية قضيتي مخدرات وحمل أسلحة بيضاء.


وأوضحت السيدة ز.مباركة مسؤولة خلية الاتصال لأمن الولاية، بأنّ القضيّة الأولى تخصّ شابا في الـ31 من العمر، الذي أوقف على مستوى حي بورارة وبحوزته كمية مخدرات من نوع الكيف المعالج، في شكل قطع متفاوتة الأحجام ،مهيأة للبيع ، بالإضافة لمبلغ مالي من عائدات الاتجار بالمخدرات. وقد قدم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية التي أصدرت في حقه حكما بـ07سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية.


وتخص القضية الثانية، حسب المصدر نفسه، 04 شبان تتراوح أعمارهم بين 24سنة و28سنة ،الذين ضبط بحوزتهم كمية من المخدرات من نوع الكيف المعالج،في شكل قطع وسيجارة ملفوفة، لغرض الاستهلاك الشخصي،وسكينيْن اثنيْن. وقد قدموا أمام الجهات القضائية ،التي أصدرت في حق اثنيْن منهم حكما بعام حبسا نافذا وغرامة مالية، فيما أدانت المتبقييْن بـ06 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة. وتعمل مصالح أمن ولاية ڨالمة على تضييق الخناق على متعاطي هذه السموم والمتاجرين فيها

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول