جلسات المجلس الشعبي الوطني في شهر ديسمبر

أخبار الوطن
6 ديسمبر 2018 () - ك.ب / وأج
0 قراءة
+ -

ضبط مكتب المجلس الشعبي الوطني الجدول الزمني لأشغاله للفترة المقبلة والمتضمن جلسات المناقشة والتصويت على مشروع قانون تسوية الميزانية لسنة 2016 والبيان السنوي لبنك الجزائر حول التطور الاقتصادي والنقدي.

وأوضح أمس  بيان لهذه الهيئة التشريعية أن مكتب المجلس اجتمع برئاسة معاذ بوشارب، رئيس المجلس، حيث تم ضبط الجدول الزمني للأشغال، بدءا بعقد جلسة المناقشة والتصويت على مشروع القانون المتضمن تسوية الميزانية لسنة 2016، والتي ستجري  أيام 10 و 11 و 12 ديسمبر الجاري. 

وسيخصص يوم الخميس 13 ديسمبر لعقد جلسة مخصصة لطرح الأسئلة الشفوية، لتستأنف  الأشغال يوم الأحد 23 ديسمبر لتقديم ومناقشة البيان السنوي لبنك الجزائر عن التطور الاقتصادي والنقدي للبلاد.

وفي ذات الإطار، سيخصص يوم الاثنين 24 ديسمبر لرد محافظ بنك الجزائر على انشغالات النواب، على أن تخصص جلسة يوم الخميس 27 ديسمبر لطرح الأسئلة  الشفوية.

كما أحال مكتب المجلس أيضا على لجنة الشؤون القانونية والإدارية والحريات  قرار المجلس الدستوري المتعلق باستخلاف نائب في المجلس الشعبي الوطني، فضلا عن دراسة طلبات كل من لجنة الثقافة والاتصال والسياحة المتعلق بتنظيم بعثات  استعلامية ولجنة المالية والميزانية المتعلق بتنظيم يوم برلماني.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول