حرب تصريحات بين رؤساء الأندية

رياضة
15 ديسمبر 2018 () - إسلام.ب
0 قراءة
+ -

تصاعدت حرب التصريحات بين رؤساء أندية كرة القدم الجزائرية خلال الساعات الماضية، على خلفية الميركاتو الشتوي.

وكانت البداية أمس الجمعة عند استقبال المدير العام لاتحاد الجزائر عبد الحكيم سرار، للمستقدم الجديد في نادي "سوسطارة" مؤيد اللافي بمطار هواري بومدين بالعاصمة، مصرحا أن مولودية الجزائر كانت أول من اتصل بالدولي الليبي، إلا أن حنكته سمحت له بالظفر بهذه الصفقة.  

هذه التصريحات لم يستصغها المدير الرياضي لمولودية الجزائر كمال قاسي السعيد، معتبرا أن سرار أصبح "مريضا بالمولودية ويريد كسب أنصار الاتحاد على حساب العميد"، مضيفا أنه "لم يفكر إطلاقا في استقدام اللافي، وحتى لو أراد ذلك كان سيقنع مدربه عادل عمروش في دقائق". وطالب قاسي السعيد سرار باحترام علاقة الناديين وأن لا يفسدها بالأكاذيب.

 من جهته هاجم رئيس شبيبة القبائل شريف ملال المدير العام لاتحاد الجزائر، اليوم السبت، على هامش حفل توقيع عقد الشراكة بين "الكناري" ومؤسسة "أونيام". وقال ملال "المدير العام لنادي عاصمي، مرض الكرة الجزائرية سابقا وحاليا، فهو دخيل على هذا النادي ولا يستحق أن يكون على رأسه "، مجددا اتهامه لسرار بالعمل في الكواليس. كما أضاف ملال أن العودة القوية لشبيبة القبائل هذا الموسم أصبحت تقلق البعض، مضيفا أن "الكناري" يملك لاعبين شبان، متهما سرار بمحاولة زعزعة استقرار الشبيبة من خلال المزايدة في قيمة انتقال اللاعبين.

رد سرار على اتهامات مسؤولي "العميد" و"الكناري" لم يتأخر، وكان خلال ندوة صحفية عقدها الرئيس السابق لوفاق سطيف اليوم السبت لتقديم لاعبي الاتحاد الجدد بملعب عمر حمادي ببولوغين. وقال سرار " لا أريد الدخول في صراعات، العلاقة بين الاتحاد والمولودية مثل الميلان والأنتر في إيطاليا، فالندية عادية، وهذه هي حلاوة الداربي"، وأضاف سرار " لا وجود لصراع بين الناديين حول اللاعب، فتصريحاتي في المطار كانت بناءا على كلام اللاعب الذي ذكر أن المولودية أول من طلب خدماته في الجزائر".

واعتبر سرار أن الاتحاد لم يخطف اللاعب من المولودية لأن هذه الأخيرة لم تقدم له عرضا، بل كانت مجرد اتصالات أولية. وأضاف سرار أن لم يأت لخلق الفتنة بين الغريمين، لأنه يحظى باحترام جماهير الناديين على حد سواء، مؤكدا أنه من حقه كسب ود أنصار الفريق الذي يسيره، لكن هذا لا يعني المس باسم مولودية الجزائر.

وعن تصريحات رئيس شبيبة القبائل شريف ملال قال سرار أن هذا الأخير أصبح كل ما يغضب أو يقلق يهاجمه، معتبرا أن ما قاله حول "الرشوة وبيع اللقاءات" لا حدث بالنسبة إليه.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول