الكاف تؤكد العقوبات المفروضة على بهلول وفرتول

رياضة
20 فبراير 2019 () - م.خ/ واج
0 قراءة
+ -

رفضت لجنة الطعون للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الطعن الذي تقدمت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ضد العقوبات المسلطة على عضو المكتب الفدرالي للفاف عمار بهلول والمدربة السابقة للمنتخب الوطني سيدات - خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا- 2018 سيدات التي احتضنتها غانا في نوفمبر الماضي، حسبما أفادت به اليوم الأربعاء الهيئة الإفريقية لكرة القدم في حسابها على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

وعاقبت لجنة الانضباط للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالإيقاف أربع مباريات بسبب " سلوك سيئ"، رئيس الوفد الجزائري عمار بهلول والمدربة الرئيسية السابقة، راضية فرتول، خلال اللقاء الذي خسرته الجزائر أمام مالي (2-3)، لحساب الجولة الثالثة لكأس أمم إفريقيا- 2018.


كما غرّمت الهيئة الإفريقية أيضا بمبلغ 10 آلاف دولار، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بسبب " سلوك سيئ". للرسميين واللاعبين الجزائريين خلال نفس اللقاء.
من جهة أخرى، تم إيقاف اللاعبة مريم ياسمين بن لازار لمباراتين.


وأقصي المنتخب الجزائري للسيدات في الدور الأول لكأس أمم إفريقيا- 2019، بعد تلقيه ثلاثة انهزامات في ثلاث مباريات، أمام على التوالي : غانا (2-0)، الكاميرون ( 3-0) ومالي (3-2). وعقب هذه الدورة قررت الاتحادية الجزائرية للعبة إقالة المدربة راضية فرتول التي خلفت عزالدين شيخ، هذا الأخير كان قد استقال قبل انطلاق الموعد الإفريقي بأشهر معدودة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول