المنافسات القارية: سحب القرعة يوم 20 مارس

رياضة
12 مارس 2019 () - ك.ب/وأج
0 قراءة
+ -

تجري عملية سحب القرعة الخاصة بالدور ربع النهائي من رابطة الأبطال و كأس الكونفدرالية الإفريقية 2018-2019 لكرة القدم، يوم الأربعاء 20 مارس بداية من الساعة الساعة السادسة ( 18:00) مساء. وأفادت الهيئة الكروية الإفريقية أن الحفل ينطلق بسحب قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية، بينما يتم الشروع في سحب قرعة رابطة الأبطال بداية من الساعة السابعة (19:00).

ولا تزال ثلاثة فرق جزائرية، في السباق من أجل بلوغ الدور ربع النهائي من هذه المنافسات القارية، وهي شباب قسنطينة وشبيبة الساورة في رابطة الأبطال الإفريقية ونصر حسين داي في كأس الكونفدرالية.

وقبل إجراء الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لأغلى منافسة قارية للأندية، ويتصدر الشباب القسنطيني ترتيب المجموعة الثالثة بـ 10 نقاط متقدما على تي بي مازيمبي (8 نقاط)، فيما يحتل فريق شبيبة الساورة المركز الثالث في المجموعة الرابعة، بمجموع خمس 8 نقاط متقدما على الأهلي المصري، وسيتأهل صاحبا المركزين الأول و الثاني في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وفي مسابقة كأس الكونفدرالية، يحتل نصر حسين داي، الصف الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بسبع 7 نقاط، مناصفة مع بيترو أتلتيكو.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول