الرابطة الثانية: وداد تلمسان يقفز إلى الوصافة

رياضة
12 مارس 2019 () - إ.ب/وأج
0 قراءة
+ -

قفز فريق وداد تلمسان إلى المركز الثاني في سلم  ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، عقب إجراء مباريات الجولة الـ25، اليوم الثلاثاء، والتي شهدت أيضا  تحقيق اتحاد الحراش لفوز ثمين في سباق البقاء، بينما عرفت تراجع اتحاد بسكرة وتأزم وضعية رائد القبة في أسفل الترتيب.

ولم يترك وداد تلمسان أي فرصة للضيف جمعية وهران وفاز عليه (2-1) مما سمح له بالارتقاء إلى الصف الثاني رافعا رصيده إلى 42 نقطة، أما الجمعية فتتواجد في المركز 14 ب25 نقطة.

بالمقابل، تراجع فريق اتحاد بسكرة إلى المرتبة الرابعة (40ن) إثر خسارته أمام مضيفه اتحاد الحراش بهدف نظيف سجل في آخر رمق من اللقاء، مما سمح لـ"الحراشية" بالتنفس قليلا والصعود إلى الصف 13 بـ25 نقطة.

من جهته، عاد أولمبي الشلف بتعادل ثمين من سكيكدة أمام الشبيبة المحلية (0-0)، لكن "الشلفاوة" يتراجعون إلى المرتبة الثالثة بـ41 نقطة، في حين يبدو أن موسم أبناء "روسيكادا" انتهى باكرا حيث يحتلون المركز 11 بمجموع 31 نقطة رفقة ترجي مستغانم.

من جهته حقق سريع غليزان فوزا ثمينا على ضيفه أمل بوسعادة بـ(2-1)، وهي النتيجة التي تسمح لـ"الرابيد" بالبقاء في المرتبة الرابعة رفقة اتحاد بسكرة ومولودية العلمة بـ40 نقطة لكل منهم، في حين، يتواجد "البوسعادية" في المرتبة السابعة بـ35 نقطة.

وحققت مولودية العلمة (40 ن) انتصارا صعبا على الضيف رائد القبة بهدف يتيم، وهي الخسارة التي لا تخدم النادي العاصمي البتة، كونه يدخل المنطقة الحمراء محتلا المرتبة ما قبل الأخيرة بـ24 نقطة.

من جهتهما، استغل فريقا مولودية سعيدة وترجي مستغانم فرصة استقبالهما لكل من اتحاد البليدة وأمل بوسعادة ليفوزا عليهما بـ(1 - 0) و(2 -1) على التوالي.

ويبتعد الفريقان عن المناطق الخطرة ويعززان بقائهما في حظيرة القسم الثاني، حيث يتواجد الترجي في الصف العاشر بـ31 نقطة أما لمولودية فتحتل المركز 12 بـ29 نقطة وبفارق أربع نقاط عن أول المهددين بالنزول.

وتختتم الجولة يوم غد الأربعاء، عندما يستقبل المتصدر نجم مقرة (44ن) فريق شبيبة بجاية المركز8، 34ن) وذلك ابتداء من الساعة (15:00).

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول