رونالدو مهدد بعقوبة في دوري الأبطال

رياضة
14 مارس 2019 () - م.خ/ وكالات
0 قراءة
+ -

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطر التعرض لعقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على خلفية احتفاله بعد قيادة نادي يوفنتوس لعبور أتلتيكو مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل رونالدو ثلاثة أهداف في مرمى أتلتيكو الثلاثاء الماضي، لينجح في قيادة نادي السيدة العجوز لتجاوز التأخر بهدفين ذهابا والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وبعد تسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء قبل دقائق من نهاية المباراة، احتفل رونالدو بطريقة ذكّرت المشاهدين بالطريقة غير الأخلاقية التي قام بها مدرب النادي الإسباني دييغو سيميوني في مباراة الذهاب.

وفسّر متابعون احتفال رونالدو بأنه ثأر من سيميوني وفريقه وجمهور "الأتلتي"، الذين هاجموا النجم البرتغالي بشدة في مباراة الذهاب، وأطلقوا صافرات الاستهجان كلما لمس الكرة.

غير أن احتفال رونالدو قد يجلب له المتاعب؛ فقد أكدت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن النجم البرتغالي مهدد بالتعرض لعقوبة تحرمه من المشاركة في المباراة المقبلة ليوفنتوس في دوري الأبطال.

وأشارت إلى أن الاتحاد الأوروبي سيدرس القضية قبل إصدار حكم بشأن تصرف رونالدو.

يذكر أن مدرب أتلتيكو مدريد رد على سؤال عن احتفال رونالدو، بالقول "بالطبع احتفل مع جماهير فريقه كما فعلت أنا في الواندا متروبوليتانو".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول