نتائج قرعة نصف نهائي كأس الجزائر 2019

رياضة
7 ابريل 2019 () - رفيق وحيد
0 قراءة
+ -

 أسفرت عملية سحب قرعة نصف نهائي كأس الجزائر 2019، التي جرت أمس بمقر التلفزيون العمومي، عن التقاء فريقي وفاق سطيف وشبيبة بجاية من أجل تأشيرة المرور للنهائي، على أن يجمع نصف النهائي الثاني بين شباب قسنطينة وشباب بلوزداد، وهو دور يجري ذهابا وإيابا.

وتجري مقابلتا الذهاب لنصف نهائي الكأس يوم 16 أفريل المقبل، حيث يستقبل الوفاق ضيفه شبيبة بجاية بملعب الثامن ماي 1945 بسطيف، على أن تجري مباراة الإياب بينهما يوم 23 أفريل بملعب الاتحاد المغاربي ببجاية، في حين يستقبل فريق شباب قسنطينة في مباراة الذهاب بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة فريق شباب بلوزداد يوم 16 أفريل، على أن تجري مباراة الإياب بينهما يوم 23 أفريل بملعب 20 أوت 1955 بالعناصر بالجزائر العاصمة.

وطلب طارق عرامة تأخير مباراة الذهاب بيوم واحد، بسبب ارتباط فريقه شباب قسنطينة بمباراة إياب ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، حيث سيصل الفريق إلى الجزائر يوم 14 أفريل، ما يجعل لاعبيه غير قادرين على الاسترجاع والتحضير لإجراء نصف نهائي ذهاب الكأس في التاريخ المحدد.

وقال عرامة في تصريحه للتلفزيون الجزائري عقب سحب القرعة “ما نطلبه هو تأجيل لمدة 24 ساعة فقط، فشباب قسنطينة يمثل الكرة الجزائرية، وجميعكم يعلم تأثرنا من البرمجة المكتظة، وقد انعكس ذلك على أدائنا ونتيجتنا أمام الترجي الرياضي التونسي في ذهاب رابطة أبطال إفريقيا، لأن الرابطة لم ترحمنا”. وقال يوسف بن مجبر، رئيس رابطة ما بين الجها، الذي أشرف على سحب القرعة بجانب الصحفي الرياضي للتلفزيون الجزائري توفيق دربال: “طلب رئيس شباب قسنطينة تم طرحه على المباشر، وسنأخذه بعين الاعتبار”.

البرنامج
ذهاب نصف النهائي (يوم 16 أفريل)
1: وفاق سطيف ــ شبيبة بجاية
2: شباب قسنطينة ــ شباب بلوزداد

إياب نصف النهائي (23 أفريل)
1: شبيبة بجاية ــ وفاق سطيف
2: شباب بلوزداد ــ شباب قسنطينة

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول