جماهير غفيرة لاقتناء تذاكر السفر إلى مصر

رياضة
16 يوليو 2019 () - إسلام.ب
0 قراءة
+ -

توافد اليوم الثلاثاء الآلاف من مناصري "الخضر" على ملعب 5 جويلية بالعاصمة، من أجل الحصول على تذاكر التنقل إلى القاهرة لحضور نهائي "الكان".

وكان المجلس الوزاري المشترك قد أعلن أمس الإثنين عن تخصيص 28 طائرة لنقل 4800 مناصر إلى مصر، من أجل مساندة أشبال بلماضي في النهائي القاري هذا الجمعة.

وعرفت عملية التسجيلات، -التي انطلقت صبيحة اليوم الثلاثاء تخصيص مدخلين اثنين واحد للنساء على مستوى الباب رقم واحد (1) والثاني للرجال على مستوى الباب رقم اثنين (2)-، بعض التجاوزات مع مرور الساعات والارتفاع الكبير لعدد الراغبين في الاستفادة من هذه الفرصة. وبلهجة غاضبة وصوت ثائر صرح شاب عشريني قادم من ولاية غرداية قائلا :"لقد تكبدت مشقة القدوم إلى العاصمة وقضيت الليلة هنا، لكي لم أتمكن بعدها من  دخول الملعب (...) هذا أمر غير مقبول، فعلى حدّ علمي أننا سندفع ثمن التذكرة ولن نتنقل مجانا".

ومعلوم انه يتعين على المناصرين الراغبين في التنقل إلى مصر من أجل مساندة "الخضر" دفع 35 الف دينار، علما وأن الدولة وبعض الأطراف الممولة تكفلت بتغطية جزء كبير من القيمة الحقيقية لهذه الرحلة.

وعرفت التسجيلات هذه تزاحما في البداية، ما أدى إلى سقوط الحواجز الأمنية التي وضعت من أجل تنظيم العملية. وعن هذه المشكلة، قال احد مناصري "الخضر" : "إنهم يتعمدون إدخال أصحابهم وأحبابهم، هذا الأمر غير عادل وغير مقبول".

ونفذت الأماكن في وقت زمني قصير حيث عاد عدد كبير من الأنصار خائبين. 

في نفس السياق

محرز يشيد ببلماضي
"الفاف" تخرج عن صمتها
سحب قرعة تصفيات المونديال الإثنين المقبل
رسالة فغولي لبلماضي
كلمات دلالية:
كان 2019

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول