عاجل
رسميا: تبون رئيسا للجمهورية

وفاق سطيف: أكرم جحنيط يجدد عقده لمدة موسمين

رياضة
21 يوليو 2019 () - م.خ/ واج
0 قراءة
+ -

 تم مساء اليوم الأحد ترسيم تجديد متوسط الميدان أكرم جحنيط في صفوف فريقه القديم الجديد وفاق سطيف (الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم) وذلك لموسمين حسب ما لوحظ . 
و بنجاح المكتب المسير لنادي وفاق سطيف بقيادة الرئيس المؤقت العيد خابر في ضمان بقاء أحد أهم ركائز الفريق يكون النسر الأسود قد دعم تشكيلته بستة لاعبين جدد خلال مرحلة التحويلات الصيفية الجارية ويتعلق الأمر بكل من المدافع المحوري حسين لعريبي القادم من نصر حسين داي والمدافع الأيمن عبد الحق دباري و المهاجم المالي مليك توري القادمين من مولودية بجاية ومتوسط الميدان تبي أسامة والمهاجم محمد الأمين سويبع والحارس سعيد دعاس القادمون من مولودية الجزائر .

و جرت مراسم إمضاء عقد تجديد متوسط الميدان أكرم جحنيط في صفوف وفاق سطيف بمقر النادي بحي بومرشي بمدينة سطيف بحضور أعضاء من المكتب المسير المؤقت للنادي .
و عقب ارتباطه مرة أخرى بصفوف فريقه الذي تعلم فيه أبجديات كرة القدم، أعرب أكرم جحنيط عن سعادته ببقائه في فريق القلب ـ كما قال ـ وأنه لا يمكن له أن يترك فريقه في ظل هذه الظروف العسيرة مهما كانت العروض التي كانت لا تنقصه، مشيرا إلى أن وفاق سطيف هذه السنة يملك تشكيلة شابة بإمكانها رفع التحدي ومواصلة مسيرة حصد الألقاب إذا تكاثفت جهود الجميع من أنصار وإدارة ولاعبين .

من جهته كشف الناطق الرسمي والمكلف بالإعلام لدى نادي وفاق سطيف الحكم الدولي السابق سليم أوساسي أن الوفاق سيدخل في تربص تحضيري بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية بالباز (سطيف) بدءا من يوم غد الإثنين بقيادة المدرب القديم الجديد خير الدين مضوي الذي اتفقت معه الإدارة بصفة رسمية على تولي العارضة الفنية وذلك بتعداد مكتمل (22 لاعبا) في انتظار تدعيم التشكيلة بعناصر أخرى إذا أراد المدرب خير الدين مضوي ذلك على حد تعبيره.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول