صحفي "الخبر" يفوز بجائزة "نجمة الإعلام"

ثقافة
6 نوفمبر 2019 () - الخبر
0 قراءة
+ -

تُوِجَ صباح اليوم، صحفي "الخبر" مصطفى بسطامي بالجائزة الأولى من الطبعة 13 لمسابقة نجمة الإعلام، المنظمة من طرف متعامل الهاتف النقال "أوريدو"، في فئة الصحافة المكتوبة.

ونال بسطامي الفائز في المسابقة للمرة الثالثة على التوالي، عن مقال:"العيادات الإلكترونية .. مستشفيات بملايين الأسرة الافتراضية"، والذي يتحدث فيه عن استعمالات تكنولوجيات الإعلام والاتصال في المجال الطبي، من خلال لجوء العديد من المواطنين (خاصة منهم المرضى) إلى مختلف التكنولوجيات الحديثة خلال مراحل استطبابهم، بداية من البحث عن أسباب أعراض المرض عبر الأنترنت، وصولا إلى استخدام التطبيقات على الهواتف النقالة وحتى التداوي عن بعد.

وتحصل في فئة السمعي البصري عمر بودي من قناة الشروق على الجائزة الأولى، عن موضوع :"الجيل الرقمي .. التيك توك الظاهرة اللغز".

 يُشار إلى أن مسابقة نجمة الإعلام بلغت طبعتها الـ13، حيث دأب متعامل الهاتف النقال "أوريدو" على تكريم الصحافة والصحافيين الجزائريين، من خلال انتقاء سنوي للأعمال الأكثر تميزا في فئات: الصحافة المكتوبة، السمعي البصري، الإذاعة، وكذا الصحافة الإلكترونية، وتمنح جوائز للفائزين الثلاث الأوائل في كل فئة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول