كرة القدم: جمعية عامة استثنائية لتحديد مصير البطولة

رياضة
15 يوليو 2020 () - الخبر
0 قراءة
+ -

قرر المكتب التنفيذي للفدرالية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استدعاء جمعية عامة استثنائية لاتخاذ قرار بخصوص مصير البطولة، المتوقفة منذ شهر مارس الفارط بسبب جائحة كورونا، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية.

وناقش أعضاء المكتب الفيديرالي المجتمعين بمقر الفاف بدالي براهيم (الجزائر) برئاسة خير الدين زطشي، اقتراحين اللذين سيعرضان لاحقا على الجمعية العامة في حال وافقت هذه الأخيرة على التوقيف النهائي للمنافسة.

ويتضمن الاقتراح الأول إعلان موسم أبيض دون تحديد بطل الموسم ولا الأندية الصاعدة أو النازلة، بينما يخص الاقتراح الثاني اعتماد الترتيب العام عند الجولة الـ 22 التي شهدت توقيف المنافسة، ومنح اللقب لرائد الترتيب وتعيين الأندية التي ستمثل الجزائر في المنافسات الإفريقية بالإضافة إلى تحديد الأندية الصاعدة و النازلة، حسب ما أوضحه نفس المصدر.

وكانت وزارة الشباب و الرياضة قد قررت في 16 مارس الماضي تعليق كل النشاطات والمنافسات الرياضية بسبب تقشي جائحة كوفيد-19. كما أعلنت يوم الخميس الماضي بعدم السماح "حاليا" لاستئناف المنافسات.

وحسب نفس المصدر، فانه لم يتم تحديد أي تاريخ لعقد الجمعية العامة الاستثنائية مشيرا إلى ضرورة إبلاغ وزارة الشباب والرياضة  للحصول على موافقتها بخصوص عقد هذه الجمعية العامة الاستثنائية بالحضور الجسدي لكل أعضائها، مع احترام التباعد الاجتماعي أو اعتماد تقنية التواصل المرئي مثلما يقترحه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)".

في نفس السياق

إفريقيا تتخطى حاجز المليون إصابة بفيروس كورونا
توزيع عدد الإصابات حسب الولايات
كورونا: انخفاض في معدل شغل الأسرة الطبية
"كمامات النينجا": منظمة حماية المستهلك تحذر
كلمات دلالية:
كورونا

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول