"الخضر" يسيلون العرق البارد للفرنسيين"

رياضة
20 يناير 2021 () - إسلام.ب
0 قراءة
+ -

 

قدم المنتخب الوطني، اليوم الأربعاء، آداء مشرفا ضد نظيره الفرنسي في مستهل مقابلاته في الدور الرئيسي للبطولة العالمية المقامة في مصر.

وأسال زملاء بركوس العرق البارد لأحد عمالقة كرة اليد العالمية وكانوا الند للند للفرنسيين في كامل أطوار المقابلة.

وحتى الدقيقة 57 كان أشبال المدرب آلان بورت متعادلين مع "الخبراء" بنتيجة 26-26، غير أن نقص خبرة بعض العناصر الوطنية في الثلاث دقائق الأخيرة رجحت الكفة لأصحاب الستة ألقاب عالمية بنتيجة 29-26.

وما يبين المستوى الرائع الذي قدمه المنتخب الوطني هو تتويج مسعود بركوس بجائزة أفضل لاعب في المقابلة وهي الثانية له بعد تلك التي تحصل عليها في المقابلة السابقة ضد البرتغال.

ويتصاعد مستوى "الخضر" في الحدث العالمي، فبعد آداء كارثي ضد المغرب وإيسلندا أرجعه بعض المحللين إلى نقض التحضير وضعف المقابلات الودية قبل "المونديال"، إضافة إلى نقص المنافسة للعناصر المحلية بسبب توقف البطولة الوطنية، تحسن المردود ضد البرتغال وفرنسا بعد دخول لاعبي المنتخب أكثر في جو المنافسة.

وسيواصل المنتخب الوطني مغامرته العالمية، باختبار آخر يواجه فيه نائب بطل العالم، النرويج، يوم الجمعة ابتداء من الساعة (20:30 بتوقيت الجزائر)، قبل اختتام الدور الرئيسي بمواجهة منتخب سويسرا، الذي تقررت مشاركته في الدورة في آخر لحظة لتعويض غياب الولايات المتحدة، يوم الأحد المقبل على الساعة (15:30 بتوقيت الجزائر).

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول