المغرب: مرصد مناهضة التطبيع يندد بقدوم "سفير" الكيان الصهيوني

العالم
27 يناير 2021 () - ك.ب/وكالات
0 قراءة
+ -

ندد المرصد المغربي لمناهضة التطبيع بقدوم "سفير" الكيان الصهيوني إلى الرباط  بعد قرار "العار التطبيعي الثلاثي، الصهيوني-الأمريكي- المغربي"  الذي "فتح الأبواب لمجرمي الحرب الصهاينة ليفخخوا مفاصل البلاد تنزيلا لأجندات تخريبية".

وقال المرصد في بلاغ - تناقلته وسائل الإعلام المحلية  "في يوم شؤم وعار على المغرب حل بالرباط سفير كيان الإرهاب الصهيوني تنفيذا لاتفاق العار التطبيعي الثلاثي الصهيو-أمريكي- المغربي الذي شكل نكبة وطنية كبرى متعددة الأبعاد ومشهد ابتزاز ومقايضة مثير للاشمئزاز والسخط والغضب الكبير" .

وأوضح المرصد أنه "يحمل المسؤولية الكبرى والتاريخية لكل مسؤولي الدولة، دون استثناء، وكذا لكل مكونات المجتمع، دون استثناء، عما سيجلبه التطبيع و فتح الأبواب لمجرمي الحرب الصهاينة ليسرحوا بالوطن و يفخخوا مفاصله تنزيلا لأجندات تخريبية لم تعد خافية على كل ذي بصيرة و حس وطني".

وشدد البلاغ على أن "إعادة فتح ما يسمى مكتب الاتصال الصهيوني واستقبال الصهاينة بالأحضان، هو إعلان شؤم لمرحلة جديدة من الاختراق الصهيوني المؤسساتي والمجتمعي الذي يستدعي من أحرار المغرب، نساء و رجالا، أن يهبوا إلى مواقعهم النضالية للدفاع" عن  مصير البلاد "ضد الخراب الصهيوني الشامل".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول