27 أكتوبر 2021
27 أكتوبر 2021 °C

سريع غليزان: المدرب ينتظر الفصل في مستقبله

+ - 0 قراءة

صرح المدرب ليامين بوغرارة اليوم الثلاثاء بأنه لم يتلق أي اتصال لحد الآن من طرف إدارة سريع غليزان لتمديد عقده الذي انتهى مع هذا النادي الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم في نهاية الموسم الفارط.

وأكد بوغرارة لوكالة الأنباء الجزائرية أن الوضعية الحالية للسريع تسودها الضبابية سواء على الصعيد الإداري أو الرياضي، وهو الأمر الذي قد يؤثر بالسلب على الفريق الموسم المقبل، سيما وأنه لم يباشر بعد التحضيرات للموسم الجديد.

وكان بوغرارة قد التحق بالعارضة الفنية لنادي الغرب الجزائري خلال الأسابيع الأخيرة لبطولة الموسم الفارط وتمكن من إنقاذه من النزول إلى الرابطة الثانية بعد وجوده في المنطقة الحمراء عندما استلم شؤونه التقنية خلفا لشريف الوزاني سي الطاهر.

لكن الحارس الدولي الأسبق، الذي كان قد وقع على عقد إلى غاية نهاية الموسم قابل للتجديد لم يتمكن من إنهاء البطولة مع فريقه الجديد بعدما أصيب بفيروس كورونا ما استلزم دخوله إلى المستشفى حيث مكث لعدة أيام.

وأضاف بوغرارة في هذا الشأن: "أتواجد حاليا مع عائلتي حيث أخضع دائما للراحة، والحمد لله أنني بدأت أسترجع أنفاسي، لكنني لا أعلم بعد إن كنت سأعود للإشراف على سريع غليزان أو أي ناد آخر، أترك الأمر لقادم الأيام فقد يتحدد خلالها كل شيء بالنسبة لي".

شاركنا برأيك