27 أكتوبر 2021
27 أكتوبر 2021 °C

كأس العرب لكرة القدم 2021 : طرح تذاكر حضور المباريات

+ - 0 قراءة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طرح تذاكر حضور مباريات  كأس العرب المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين على الجمهور اعتبارا من اليوم الثلاثاء عبر موقع FIFA.com/tickets.

وذكر الموقع الرسمي "للفيفا" أنه بعد الانتهاء من مرحلة مبيعات التذاكر الحصرية لحاملي بطاقات "فيزا"، التي جرى خلالها تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات عبر عملية سحب عشوائية، من المقرر تخصيص التذاكر في هذه المرحلة على أساس أسبقية التقدم لشرائها ومباشرة بعد إتمام عملية الدفع.

وأضاف الموقع : تتوفر تذاكر جميع مباريات البطولة، بما في ذلك مباراتين على ملاعب كأس العالم قطر 2022، وهما ملعب البيت الذي سيشهد افتتاح ونهائي البطولة، وملعب راس أبو عبود الذي سيعد أول ملعب يفكك بالكامل في تاريخ كأس العالم.

وتتصدر تلك الافتتاحيات المهمة الجولة الأولى المليئة بالإثارة، حيث يرحب ملعب البيت بالجماهير لأول مرة في المباراة الافتتاحية التي ستجمع بين قطر والبحرين، كما يستقبل ملعب راس أبو عبود المشجعين لأول مرة خلال مواجهة منتخبي الإمارات وسوريا.

وأجريت بعض التعديلات على مواعيد إقامة المباريات الثلاث في اليوم الأول للبطولة، حيث تم إعداد نسخة محدثة من جدول مباريات البطولة، بينما لم يطرأ أي تغيير على صلاحية تذاكر المباريات التي حصل عليها الجمهور في السابق بعد تعديل مواعيد انطلاقها.

 وأكد الموقع أنه بإمكان المشجعين حضور مباراتين من أصل أربع مباريات يومياً خلال مرحلة المجموعات، وأنه بالنسبة لتذاكر متابعة منتخب محدد ستتم طرحها مرة أخرى خلال هذه المرحلة من بيع التذاكر والتي تختتم 12 أكتوبر المقبل، على أن تبدأ المرحلة الأخيرة من طرح التذاكر في 2 نوفمبر وتستمر حتى ختام منافسات البطولة.

وأضاف الاتحاد الدولي في بيانه: وإلى جانب ملعب البيت، وملعب راس أبو عبود تقام مباريات كأس العرب في ملعب الثمامة، وملعب أحمد بن علي، وملعب المدينة التعليمية، وملعب الجنوب، والتي جرى تشييدها خصيصاً لاستضافة منافسات كأس العالم قطر 2022.

يذكر أنه تم توجيه الدعوة لـ 23 منتخباً وطنياً من بينها الجزائر للمشاركة في منافسات البطولة، وشهدت مرحلة التصفيات في يونيو الماضي تأهل سبعة منتخبات من أصل 14 فريقاً، لتنضم إلى تسعة منتخبات تصدرت تصنيف الفيفا، من بينها منتخب البلد المستضيف قطر.

 وسيتنافس في دور المجموعات 16 منتخباً، تعقبه مباريات الأدوار التالية بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية .. وستشهد البطولة 32 مباراة على مدار 19 يوماً .

شاركنا برأيك