23 أكتوبر 2021
23 أكتوبر 2021 °C

تصريحات بلماضي عقب العودة من النيجر

+ - 0 قراءة

ثمن مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، جمال بلماضي الفوز العريض الذي عاد به " الخضر" من النيجر. وقال في تصريحات صحفية عقب العودة من العاصمة نيامي: " كل اللاعبين أدوا ما عليهم وكانوا في المستوى ولم يخيبوا ظني وحققوا النقاط الثلاث التي كنا نبحث عنها في هذه التصفيات، أما بخصوص أرضية الميدان ، علينا الآن تجاوز الأمر، فالعناصر الوطنية اعتادت على الأرضية السيئة ".

وعن الأداء الكبير الذي قدمه يوسف بلايلي فأكد الناخب بلماضي :" بلايلي حاسم في أغلب المواجهات التي يكون فيها معنا، دائما في المستوى المطلوب، ناهيك على أنه يشكل خطرا على المنافس، نظرا لمعرفته كيفية التعامل في إفريقيا ".

وفي رده عن المباراة المنتظرة والأخيرة أمام بوركينافاسو أردف :" نحن على علم بأن منتخب بوركينافاسو فريق قوي ولديه لاعبين ممتازين محترفون في أوروبا، هذه تصفيات المونديال، ليس الأمر بالسهل، كل مواجهة لديها خصائصها، سنركن إلى الراحة قليلا ".

وواصل الحديث : نحن بحاجة إلى الجمهور لدينا الرغبة في تواجدهم معنا، اشتقنا لبعضنا البعض، إن شاء الله يكونوا متواجدين خلال مباراة بوركينافاسو".

كما كشف بلماضي عن ما قاله للاعبين عقب المباراة حيث قال :" طلبتهم مواصلة العمل مع أنديتهم، لاعبون مثل رياض، إسلام وبن ناصر لديهم منافسات سيخوضونها كرابطة ألأبطال والدوري الأوروبي، طلبتهم تسيير المرحلة، وعليهم أن يكونوا حذرين ".

شاركنا برأيك