عاجل
5 ديسمبر 2021
5 ديسمبر 2021 °C

البويرة: وفاة شخصين في انحراف شاحنة بمنحدر الجباحية

+ - 0 قراءة

توفي شخصان في حادث انحراف وانقلاب شاحنة نصف مقطورة ليلة الأحد إلى الإثنين بمنحدر الجباحية في الطريق السيار في شطره العابر لولاية البويرة.

وأفادت خلية الإعلام والاتصال للحماية المدنية لولاية البويرة في بيان عبر صفحتها على الفايسبوك، أن وحداتها تدخلت مساء أمس في حدود الساعة الثامنة وست عشرة دقيقة (20:16) بالطريق السيار شرق ـ غرب اتجاه الجزائر العاصمة بمنطقة بلحناش بمنحدر الجباحية لأجل حادث مرور تمثل في انحراف وانقلاب شاحنة نصف مقطورة.

وأضاف نفس المصدر إن الحادث خلف وفاة رجلين يبلغان من العمر 47 و64 سنة كانا محصورين تم إخراجهم من طرف اسعافات الحماية المدنية بعد جهد كبير استمر لثلاث ساعات وتحويلهما إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الاخضرية.

وقد اضطرت مصالح الدرك الوطني إلى غرق الطريق السيار من أجل رفع الشاحنة نصف مقطورة محل حادث المرور.

وأفاد الحماية المدنية بأنه بهذا الحادث المروري المميت ارتفعت حصيلة وفيات إرهاب الطرقات خلال الـ 72 ساعة الأخيرة إلى خمس وفيات باحتساب حادث يوم أمس أيضا بالطريق السيار شرق غرب اتجاه الجزائر بين بلديتي أحنيف و آث منصور الذي راح ضحيته رجلين يبلغان من العمر 48 و50 سنة و كذلك ضحية يبلغ من العمر 43 سنة سجل يوم الجمعة في انقلاب جرار ببلدية المزدور و هي حصيلة ثقيلة.

ووجهت الحماية المدنية نداء إلى جميع السائقين إلى التحلي بروح المسؤولية واحترام قوانين المرور والرفع من درجة التركيز وترك مسافة أمان أكثر خاصة خلال الاضطرابات الجوية.

شاركنا برأيك