عاجل
5 ديسمبر 2021
5 ديسمبر 2021 °C

الولايات المتحدة: قتلى وجرحى في حادث دهس بويسكونسن

+ - 0 قراءة

أعلنت شرطة ولاية ويسكونسن الأمريكية، اعتقال المشتبه به في حادثة دهس عدد من الأشخاص في أحد عروض عيد الميلاد بالمنطقة.

وأكد رئيس شرطة ولاية ويسكونسن، دانيال طومسون، في مؤتمر صحفي أن ضابطا فتح النار على السيارة التي نفذت حادثة الدهس، لافتا إلى أنه تم احتجاز المشتبه به.

ووفقا لوثائق المحكمة، تم القبض على داريل إدوارد بروكس جونيور البالغ من العمر 39 عاما كمشتبه به في الحادث.

وذكر موقع " thepostmillennial" أن بروكس هو مجرم محترف، تم إطلاق سراحه من السجن قبل يومين من الحادث بعد دفعه كفالة قدرها 1000 دولار لثلاث جنح وجريمتين. وأضاف "لديه تاريخ في مقاومة الاعتقال والعرقلة والضرب والإغواء الجنسي القانوني والخنق وتدمير الممتلكات والحيازة غير القانونية للأسلحة النارية".

وأفادت وسائل إعلام أمريكية سابقا بأن سيارة اقتحمت مهرجانا في أحد شوارع ويسكنسون الأمريكية مخترقة إجراءات الشرطة لتأمين العرض، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص. ووقع الحادث في واوكيشا التي تبعد نحو 32 كيلومترا غرب ميلووكي بولاية ويسكونسن شمال وسط الولايات المتحدة.

وارتفع عدد ضحايا حادث الدهس، إلى خمسة قتلى وأكثر من 40 مصابا، وكان من بين الضحايا مجموعة من الراقصات الشابات كن يلوحن بكريات.

وأظهر مقطع فيديو نشر على وسائل التواصل الاجتماعي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (إس.يو.في) حمراء اللون تسرع باتجاه المشاركين في المسيرة من الخلف، وفي مقطع ثان، بدا أن الشرطة تفتح النار على السيارة نفسها مع اصطدامها بأحد حواجز الطريق.

شاركنا برأيك