7 ديسمبر 2021
7 ديسمبر 2021 °C

فغولي: أنا سعيد جدا في غلطة سراي

+ - 0 قراءة

 

أجاب الدولي الجزائري سفيان فيغولي، اليوم، على أسئلة الإعلاميين خلال المؤتمر الصحفي الذي يستبق المواجهة المهمة بين ناديه غلطة سراي التركي ومرسيليا الفرنسي، في إطار الدوري الأوروبي، غدا الخميس.

وأكد نجم "الخضر" أنه سعيد جدا في النادي التركي ما يبين عودته القوية في الفترة الأخيرة بعد بداية موسم صعبة، ما جعل تقارير صحفية تتحدث عن قرب مغادرته لمدينة اسطنبول.

وقال فغولي:" كانت هناك تغييرات كبيرة بعد مغادرة العديد من اللاعبين، الأمر يستغرق بعض الوقت للتكيف مع الوضع مرة أخرى، أعتقد أن مستوى الفريق ليس سيئا، نحقق مشوار جيد في الدوري الأوروبي، وسنكون في مكان جيد في الدوري، أنا سعيد جدًا في غلطة سراي، ويسعدني العمل مع المدرب وزملائي في الفريق".

وأكد فغولي عزم فريقه على الفوز بالمقابلة المهمة التي ستجمع غلطة سراي بنادي مرسيليا في مدينة اسطنبول، قائلا "مباراة مرسيليا مهمة جدا بالنسبة لنا، لدينا دافع كبير للفوز بهذه المواجهة".

ويتصدر النادي التركي المجموعة الخامسة من دور المجموعات للدوري الأوروبي، قبل جولتين على النهاية، برصيد 8 نقاط، متقدما على نادي لازيو الإيطالي الثاني بـ5 نقاط، فيما يأتي مرسيليا ثالثا بـ4 نقاط ثم لوكوموتيف موسكو في المركز الأخير بنقطتين.

شاركنا برأيك