مستقبل مدرب ن.حسين داي يحدد السبت المقبل

مكرر رياضة
12 سبتمبر 2015 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

سيتم الفصل في مستقبل مدرب نصر حسين داي (الرابطة الأولى موبيليس) لكرة القدم, عبد القادر يعيش يوم السبت المقبل خلال اجتماع مجلس الإدارة للنادي, حسب ما علمت (واج) لدى لإدارة.


وكان النادي العاصمي قد تلقى ثلاث هزائم متتالية آخرها ضد اتحاد الحراش (2-0) مساء يوم الخميس بملعب 5 جويلية (الجزائر), في افتتاح الجولة الرابعة للرابطة الأولى بعد الهزيمتين أمام جمعية وهران (1-2) و شباب بلوزداد (0-3), مقابل فوز واحد أمام اتحاد الجزائر (1-2) لحساب الجولة الأولى للمنافسة.


ولم يستبعد رئيس نصر حسين داي, محفوظ ولد زميرلي احتمال التخلي عن خدمات المدرب يعيش من أجل احداث "الدكليك" للتشكيلة التي ضمنت بقاءها في الرابطة الأولى في الجولة ال 30 و الأخيرة للموسم الماضي.


وتوجد عدة أسماء لتقنيين مقترحين لخلافة يعيش على غرار يوسف بوزيدي الذي انسحب مؤخرا من تدريب أولمبي المدية (الرابطة الثانية/الجزائر), و يونس الإتيسان و مصطفى بسكري الذي يشغل حاليا منصب المدير الفني الرياضي للنصرية.


وفي حال إقالة يعيش, سيكون المدرب الرابع الذي يغادر منصبه في الرابطة الأولى بعد كل من مراد كعروف (شبيبة القبائل), بلال دزيري (أمل الاربعاء) و عمر بلعطوي (سريع غليزان).

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول