رئيس ريال مدريد يقرر إقالة بينيتيز

رياضة
22 نوفمبر 2015 () - الوكالات
0 قراءة
+ -

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أمس، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قرر إقالة المدرب رافاييل بينيتيز، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها النادي الملكي أمام برشلونة برباعية نظيفة على ملعب سانتياغو برنابيو، أول أمس، في الجولة الثانية عشرة من البطولة الإسبانية لكرة القدم.

 قرر رئيس ريال مدريد إقالة المدرب الإسباني رافييل بينيتيز، بسبب النتائج السلبية التي حققها الميرينغي تحت قيادته، حيث بات الفريق يتأخر بفارق 6 نقاط عن برشلونة، متصدر ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 30 نقطة.

 

تابعونا على صفحة "الخبر" في "غوغل+"

 



ويبدو أن لاعبي ريال مدريد فقدوا الثقة في بينيتيز، خاصة مع تهديدات نجم الفريق، كريستيانو رونالدو، بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال الصيف المقبل إذا استمر بينيتيز مديرا للجهاز الفني للفريق. وأكدت الصحيفة المدريدية “ماركا” أن قرار إقالة بينيتيز سيصدر خلال الساعات القليلة المقبلة، دون الكشف عن هوية المدرب الجديد، والذي قد يكون الفرنسي زين الدين زيدان أو إعادة الإيطالي كارلو أنشيلوني، كما أوردته التقارير الإعلامية مؤخرا. وانفرد فريق ريال مدريد الإسباني برقم قياسي جديد بين أكبر الأندية الأوروبية، كونه يعتبر الأكثر تغييرا للمدربين في آخر 20 عاما، حيث تولى تدريبه 19 مدربا منذ عام 1996 بمن فيهم رافاييل بينيتيز الذي تسلم المهمة رسميا يوم 3 جوان 2015. ومن باب المصادفة، فإن بينيتيز يتواجد في قائمة أكثر المدربين المعمرين في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، حيث درب فريق ليفربول الإنجليزي لمدة 6 مواسم بالفترة من (2004 - 2010)، إلا أن ريال مدريد سيحطم رقمه من خلال إقالته بعد مرور 6 أشهر فقط على توليه مهمة تدريب اللوس بلانكوس.  

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول