الشاب خالد.. لا نجاح دون استمرارية

ثقافة
3 أغسطس 2016 () - الجزائر: م.علال
0 قراءة
+ -

 يرفض الشاب خالد التنازل عن عرشه ملكا لأغنية الراي، وهو يحيي عدة حفلات هذه الأيام بين أهم المهرجانات في العالم العربي. فبعد الحضور المميز الذي سجله، الأسبوع الماضي، في مهرجان قرطاج الدولي بتونس، يعود هذه الأيام إلى المغرب للمشاركة في الدورة الثانية عشر لمهرجان “ثويزا” بطنجة، وينشط حفل اختتام الطبعة الخامسة من المهرجان المتوسطي للناظور، يوم 6 أوت القادم بالمغرب.

يرتبط النجاح، حسب الشاب خالد، بالاستمرارية، فهو كما قال مؤخرا في تصريحات نقلتها الصحافة التونسية، إن إنجاز أغنية واحدة ناجحة لا يعني بالضرورة النجومية. وربط الشاب خالد الذي قدم على مدار أربعين عاما من مسيرته الفنية عدة ألبومات غنائية ناجحة، النجاح بـ “المثابرة” الاستمرارية وعدم التوقف عن العطاء الفني، كما قال الشاب خالد: “إن الاستمرار في العمل والعطاء هي أبرز ملامح النجاح”، مضيفا: “هناك بعض الفنانين يكتفون بنجاح أغنية أو ألبوم، ويصابون بالغرور”.

وسيكون الشاب خالد حاضرا خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 14 أوت 2016، بطنجة، في الدورة 12 لمهرجان “ثويزا”، رفقة مجموعة من الفنانين العرب من بينهم، لطيفة رأفت. كما سيشارك الشاب خالد في مهرجان “الناظور” الذي يعد من بين أكبر المهرجانات التي تشتهر بها المغرب، حيث يُحيي نجم الأغنية اللبنانية فارس كرم احتفالية اليوم الأول. أما السهرة الختامية فستكون بلون الراي، أين سيحيي ملك الراي الشاب خالد حفلًا كبيرًا على منصة كورنيش الناظور، وسيرافقه صاحب أغنية “ماماميا” الفنان “كادير جابوني”، قبل أن يسافر الشاب خالد إلى عدد من المدن لإحياء سهراتها، من بينها دبي ولبنان. كل ذلك بعد الحفل الكبير والناجح الذي أحياه الشاب خالد في تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول