ليندسي لوهان تقول لجمهورها:عليكم السلام.. فهل اعتنقت الإسلام؟

ثقافة
16 يناير 2017 () - الخبر أونلاين / وكالات
0 قراءة
+ -

بعد أن مسحت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان جميع الصور بحسابها على إنستغرام وكتابة "عليكم السلام" على حسابها، بدأ المسلمون يكتبون تغريدات تحمل التهاني للممثلة، وكما هو معروف تعني عبارة "عليكم السلام" ردَّ التحية في الإسلام بالعربية.

 

وقضت لوهان كثيراً من الوقت العام الماضي 2016 في الإمارات العربية المتحدة، خاصة في دبي، كما سافرت إلى تركيا وتطوَّعت للدفاع عن اللاجئين.

 

 

بالإضافة لظهورها أيضاً في البرنامج التركي التلفزيوني Habertürk للحديث عن ردِّ الفعل العنيف الذي واجهته في الولايات المتحدة لاعتناقها الإسلام.

 

كانت لوهان ظهرت من قبل في صورة وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم.

 

 

وقالت لوهان "لقد علقوني على الصليب لهذا الأمر في أميركا، وجعلوني أبدو مثل الشيطان. كنت إنسانة سيئة لمجرد حملي هذا القرآن".

 

وتضيف، إنها صادقت الكثير من الأصدقاء من السعوديين عندما انتقلت إلى لندن، وأحدهم أعطاها القرآن الذي التُقطت لها صورة وهي تحمله.

 

قائلةً "كنت سعيدة جداً لمغادرتي أميركا والعودة إلى لندن بعد ذلك؛ لأنني شعرت بعدم الأمان في بلدي"، وتابعت: "إن كان الإسلام شيئاً أريد التعرف عليه، فهذه إرادتي الخاصة".

 

كما ظهرت مرتدية غطاء الرأس الإسلامي وذلك خلال زيارتها لتركيا.

 

ويتحدث المسلمون على تويتر بفخر عن استكشاف لوهان للإسلام، ورحب الكثير علناً، وربما قبل الأوان بدخولها للإسلام بتعبيرات مثل الحمد لله، وسبحان الله، وما شاء الله، وتنبأ أحد المستخدمين أن لوهان ستعتنق الإسلام قبيل تنصيب الرئيس المنتخب دونالد ترامب.

 

وإن اعتنقت ليندسي لوهان الإسلام في النهاية لن تكون أول شخصية مشهورة تفعل ذلك، إذ اعتنق الإسلام كل من كات ستيفنز (يوسف إسلام)، ومايك تايسون، وآيس كاب، ومحمد علي، في أوج حياتهم المهنية.

 

 

 

 

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول