أول شاحنة مركبة من علامة " ايفيكو دايلي" في 18 جويلية

مال و أعمال
6 يوليو 2017 () - بومرداس:زين سليم
0 قراءة
+ -

اعلن والي ولاية بومرداس ؛ امس؛ ان أول شاحنة من علامة "إيفيكو-دايلي" المركبة بمصنع خاص بأولاد هداج (غرب بومرداس) ستخرج  في 18 جويلية الجاري .


و كان ممثلو المؤسسة قد قدموا توضيحات حول المشروع للوالي الذي قام بزيارة مفاجئة لموقع إنجاز المصنع ضمن زيارة تفقد ومعاينة لعدد من المشاريع عبر البلدية شهر افريل المنقضي ؛ حيث يتم تركيب على مستوى هذا المصنع يوميا بين 4 و 6 شاحنات ذات وزن 3.5 طن و 7 طن و ما بين 500 و 600 شاحنة في السنة ؛ كما اشار مسؤولي الشركة باولاد هداج ان الشاحنات تاتي عبارة عن قطع غيار ؛ حيث الشاحنة الواحدة تاتي مفككة على 500 جزء.


وأضاف ممثلون عن نفس المؤسسة بأن عملية الإنتاج على مستوى هذا المصنع الذي سيخلق ما بين 30 و 40 منصب شغل دائم- تتم بطريقة يدوية عادية وغير آلية بحيث لم يتم تزويده (المصنع) بنظام للتجميع.


وأرجعوا ذلك (الجمع بطريقة عادية) إلى أن "المصنع مؤقت" بهذا الموقع حيث سيتم نقله في غضون الثلاثة سنوات القادمة إلى مصنع أضخم قيد الإنجاز حاليا على مستوى ولاية البويرة.


وإثر عملية التحويل سيتم استغلال مصنع أولاد هداج الحالي الذي ينجز في عقار تابع لأحد الخواص تزيد مساحته عن 1000 متر مربع في عمليات إنتاجية و تركيبية أخرى متعلقة بالشاحنة المنتجة وفي التكوين وتدريب العمال وغيرها .

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول