"قسنطينة جاهزة لاستقبال 'الخضر' "

رياضة
2 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

عبرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم اليوم الأربعاء, عن ارتياحها حول التحضيرات الجارية استعدادا لمباراة الجزائر أمام ليبيا المقررة يوم السبت 12 أوت بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة (20:45)  لحساب التصفيات المؤهلة إلى البطولة الإفريقية للاعبين المحليين 2018, بكينيا.

 

وأوضحت الاتحادية في بيان لها "قامت لجنة تابعة للفاف مكونة من نائب رئيس الاتحادية ورئيس لجنة المالية جهيد زفزاف, ومنسق المنتخبات الوطنية حكيم مدان, والأمين العام للاتحادية محمد ساعد, اليوم الأربعاء بمعاينة المرافق التي ستخصص لتنظيم مباراة الجزائر أمام ليبيا للاعبين المحليين استعدادا لتصفيات البطولة الإفريقية 2018".

 

وأضاف البيان "وبعد زيارة تفقدية لملعب حملاوي, مكان إجراء المباراة وبعد اجتماع مع السلطات المحلية, تم تسجيل تقدما فيما يخص تحضيرات إقامة الوفدين بعد الملاحظات التي تم تدوينها خلال الزيارات السابقة".

 

وأفاد المصدر "بفضل مساهمة مصالح ولاية قسنطينة ومديرية الشباب والرياضة وبالرابطة الجهوية بقسنطينة, كل الأمور تسير في الطريق الصحيح لإنجاح هذه المباراة".

 

ويتوجه المنتخب الجزائري للمحليين, المتواجد حاليا في تحضيرات بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) بقيادة الناخب لوكاس الكراز, الى مدينة قسنطينة يوم الجمعة 9 أوت.

 

وتجرى مواجهة الإياب يوم الجمعة 18 أوت بملعب طيب المهيري (تونس), حيث يتأهل الفائز بين هذين المنتخبين مباشرة إلى البطولة الإفريقية للمحليين المقررة بكينيا من 11 جانفي إلى 2 فيفري 2018.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول