البارصا في أول ظهور دون نيمار

رياضة
13 أغسطس 2017 () - الوكالات
0 قراءة
+ -

يحل ريال مدريد بطل "الليغا" في كرة القدم، ضيفا على برشلونة بطل الكأس سهرة اليوم ، على الساعة التاسعة، بملعب كامب نيو ، في ذهاب الكأس "السوبر" ، في أول "كلاسيكو" بغياب النجم البرازيلي للنادي الكاتالوني نيمار، المنتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية.

ويجد المدرب الجديد لبرشلونة إرسنتو فالفيردي نفسه في مواجهة ريال، بطل الليغا ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، مع تشكيلة تفتقد نيمار في خط الهجوم الذي يضم أيضا النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وزميله الأوروغواياني لويس سواريز.ويأمل برشلونة في أن يعيد انجاز أفريل الماضي، تاريخ المواجهة الأخيرة مع ريال، والتي تمكن ميسي من حسمها لصالح فريقه( 3-2 )،  على رغم أن التشكيلة خلت حينها أيضا من نيمار.كما أن النادي الكاتالوني تفوق على غريمه المحلي بالنتيجة نفسها في "كلاسيكو" ودي أقيم الشهر الماضي في ميامي الأميركية.

ومن المتوقع ان يبقي فالفيردي على ديلوفيو، إلا انه قد يعمد إلى التضحية بأحد المهاجمين الثلاثة بهدف تدعيم الوسط، بإضافة سيرجي روبرتو إلى هذا الخط الذي عادة ما يضم سيرجيو بوسكيتس وأندريس انييستا والكرواتي ايفان راكيتيتش.

من جهته ريال مدريد وعلى رغم عدم تحقيقه أي فوز في مبارياته التحضيرية للموسم الجديد، بدأ النادي الملكي موسمه بشكل مثالي، بإحرازه الكأس السوبر الأوروبية بفوزه على مانشستر يونايتد الانجليزي 2-1.

وينتظر أن يجري ، زيدان تغييرا تغيير واحد على الأقل في التشكيلة الفائزة على يونايتد، بسبب إيقاف لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، والذي يرجح أن يكون بديله مواطنه ماتيو كوفاسيتش.الا ان غياب مودريتش قد يعزز أيضا احتمال مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسيا في المباراة، علما انه شارك كبديل فقط في مباراة الكأس السوبر الأوروبية ضد ناديه السابق.

كانت الإجازة الصيفية لرونالدو مطولة، بعد موسم شاق العام الماضي ومشاركته في كأس القارات في جوان  في روسيا. ولم يعاود التمارين مع ناديه سوى في نهاية الأسبوع الماضي، علما انه غاب عن تحضيرات ريال للموسم الجديد.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول