حشود: التربص التحضيري كان ناجحا

رياضة
20 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

 اعتبر الظهير الأيمن لنادي مولودية الجزائر  عبد الرحمان, حشود أن التربص التحضيري الذي خاضه الفريق في فرنسا بالناجح,  تحسبا للموسم الكروي الجديد (2017-2018), حسبما صرح به قائد المولودية اليوم  الأحد للتطبيق الرسمي للنادي العاصمي.

 

و تحدث اللاعب السابق لوفاق سطيف نهاية تربص الفريق في فرنسا قائلا : "بدأنا  العمل خلال التحضيرات مع المدرب المساعد رفيق صايفي, ثم مع بقية أعضاء الطاقم  الفني, الذين التحقوا بعدها. التربص مرّ في ظروف جيدة, و بالنسبة لي كان ناجحا  مائة بالمائة, سيما و أن أداء المجوعة تحسن تدريجيا, و تأقلمنا مع طريقة عمل  المدرب الفرنسي كازوني, حيث ظهر ذلك في مردود اللاعبين الذي تحسن خلال  المباراة الودية الثانية, مقارنة بالأولى و هو أمر جيد قبل انطلاق البطولة  الوطنية".

 

وأنهت مولودية الجزائر أمس السبت تربصا تحضيريا بفرنسا دام 12 يوما خاضت  خلاله مواجهتين وديتين بقيادة المدرب الفرنسي الجديد بيرنار كازوني.

 

وكان ''العميد'' قد تعاقد مع ستة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية من  بينهم سفيان بن دبكة (نصر حسين داي سابقا) والمهاجم النيجيري بيرناباس إمينجر  (لوبي ستارز سابقا/نيجيريا). 

 

و سيستقبل زملاء الحارس فوزي شاوشي, النادي الإفريقي التونسي, لحساب مباراة  الذهاب من الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الافريقية, المقرر إجراؤه في  16 سبتمبر بملعب 5 جويلية (الجزائر العاصمة), بينما تلعب مباراة العودة في 24  سبتمبر بملعب رادس بتونس على الساعة 00ر19.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول