ڨالمة : حبس 03 شبان متهمين بمحاولة القتل العمدي

مجتمع
10 سبتمبر 2017 () - . ڨالمة: إ.غمري
0 قراءة
+ -

 

 أودعت الجهات القضائية بمحكمة وادي الزناتي غربي ڨالمة،03 شبان تتراوح أعمارهم بين 19 سنة و22سنة الحبس، بعد متابعتهم بتهم "محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد "،في حق شاب يبلغ 28 سنة،وجميعهم من مدينة وادي الزناتي الواقعة على بعد 452 كلم عن عاصمة الولاية ڨالمة.

  قال بيان لمصالح خلية الاتصال لأمن ولاية ڨالمة ، صدر اليوم الأحد، أنّ المشتبه فيهم الثلاثة ، قاموا بالاعتداء على الضحية في ساعة مبكرة من الليل قبل أيام ، على مستوى شارع 01 نوفمبر بمدينة وادي الزناتي، بواسطة أسلحة بيضاء قبل أن تبلّغ مصالح الشرطة من طرف أحد المواطنين،التي تنقلت على جناح السرعة إلى مكان الحادثة، غير أنّ المعتدين لاذوا بالفرار بمجرد مشاهدتهم لقوات الشرطة وهي قادمة إلى مسرح الجريمة. وقالت المصادرنفسها،أنّ المشتبه فيهم تركوا بعض الأدوات المستعملة في الاعتداء، على غرار عصا خشبية، قضيب حديدي ومنشار.

 

 

 وقد تمّ نقل الضحية إلى الاستعجالات الطبية بمستشفى الأميرعبد القادر بمدينة وادي الزناتي ، في حالةكارثية . وقاد تحرّك قوات الشرطة القضائية لذات البلدة وتكثيف تحرياتها ، إلى التعرّف على المشتبه فيهم وتوقيفهم ، ومنها تكوين ملف قضائي ضدهم ،وتحويلهم للمثول الفوري أمام الجهات القضائية عن فعل" محاولة القتل العمدي ومع سبق الإصرار والترصّد"، حيث صدر في حقهم ثلاثتهم أمر بالإيداع في الحبس.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول