مدرب الكاميرون:"سنفوز على الجزائر"

رياضة
2 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

أصر مدرب المنتخب الكاميروني لكرة القدم هيغو بروس اليوم الاثنين على ضرورة الفوز على الجزائر يوم السبت المقبل بياوندي لحساب الجولة الخامسة ما قبل الاخيرة (المجموعة الثانية) من تصفيات كأس العالم 2018.

 

وقال بروس في ندوة صحفية نشطها بالعاصمة الكاميرونية: "هدفنا هو الفوز بالمباراة. علينا تحقيق الانتصار حتى و ان ليس لنا أي حظوظ في التأهل, لكننا سنخسر بالمقابل الكثير في ترتيب الفيفا اذا فرطنا في النقاط الثلاث. علينا ايضا تفادي انهاء المرحلة التصفوية في المركز الاخير. نحن مطالبون باللعب من اجل شرفنا". 

 

 وتحتل الاسود الكاميرونية المرتبة الثالثة ضمن المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط قبل الجزائر متذيلة الترتيب (نقطة), فيما تتصدر نيجيريا المجموعة برصيد 10 نقاط امام المنتخب الزامبي (7 نقاط) اللذان يلتقيان بمدينة ايو.

 

وفي رده على سؤال متعلق بقائمة 23 لاعبا التي وجه لها الدعوة تحسبا لمواجهة الجزائر التي لا تضم اي لاعب جديد خصوصا الناشطين في البطولة المحلية, قال بروس انه يفضل مواصلة الاعتماد على المجموعة المتوجة بكأس إفريقيا للأمم (كان-2017).

 

و في هذ الشأن أوضح يقول: "لقد فزنا بكان-2017 لذا علينا مواصلة وضع الثقة على نفس الفريق. سنحاول البدء في التغيير تدريجيا بالنظر ايضا الى الاعبين المحليين. لدي علاقات طيبة مع ريغوبر سونغ (مدرب المنتخب المحلي) و خلال الاشهر المقبلة سنهتم أكثر بهذا الفريق الذي يحضر لبطولة افريقيا للمحليين. 

فاللاعب الذي يظهر امكانيات جيدة سأوجه له الدعوة . حاليا كل الخيارات خياراتي. اكرر انا من يوجه الدعوة لكل اللاعبين وليس شخص اخر.

 

و يميز تشكيلة الاسود غير المروضة عودة المهاجم كلينتون نجي الذي يقدم مستويات جيدة بداية هذا الموسم بألوان أولمبيك مرسيليا الفرنسي, بالمقابل يضطر التقني البلجيكي للاستغناء ولأسباب متنوعة عن خدمات ايريك ماكسيم شوبو موتينغ (ستوك سيتي) و كارل توكو ايكامبي (انجي) و الحارس اندري اونانا.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول