زطشي: الاعلان عن تعيينات بالمديرية الفنية الوطنية في الأيام المقبلة

رياضة
12 أكتوبر 2017 () - الخبر اونلاين/ واج
0 قراءة
+ -



 أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم  خيير الدين  زطشيي خلال لقاء جمعه بقدماء المدربين الوطنييني اليوم الخميسي  بالمركز التقني الوطني للفاف بسيدي موسى الجزائر العاصمة من اجل التحضير  للندوة حول النهوض بكرة القدم الجزائرية الى أنه سيتم في الأيام  المقبلة  الاعلان عن تعيينات بخصوص المديرية الفنية الوطنية للفاف.  

و يعد المدرب الوطني السابقي رابح سعدان مرشحا للإشراف على المديرية الفنية  الوطنية خلفا لفضيل تيكانوين الذي استقال من منصبه في سبتمبر الفارط " لأسباب  شخصية"ي و ذلك بعد خمسة أشهر فقط  من تنصيبه.  
و ينتظر وصول سعدان -الذي اشرف على المديرية الفنية الوطنية سنة 2004- الى  الجزائر العاصمة خلال الأيام  القليلة المقبلة من أجل الشروع في المفاوضات مع  رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.   

كما اشار المسؤول الاول عن الهيئة الفدرالية الى ان المديرية الفنية الوطنية  ستضم 4 أقطاب هي : مديرية الفرق الوطنية المكلفة بمتابعة عمليات انتقاء الشبان  النشطين أو الذين سيتم اشراكهم قريبا في منافسات دولية و  كذا قطب التطوير و  التكوين و النخب الذين سيكونان مترابطين.     

    كما كشف السيد زطشي أن الاتحادية ستقترح خلال الندوة المزمع تنظيمها في  ديسمبر المقبلي انشاء  فيدرالية لكرة القدم الهاوية أو الجماهيرية و التي من  شأنها الاشراف على كرة القدم غير المهيكلة على مستوى الفافيعلى غرار كرة القدم  الشعبية و كرة  القدم  المدرسية و كرة  قدم القاعة و كرة القدم الشاطئية و كذا  انشاء لجنة وطنية للهياكل و عودة الفئات الشابة الى النوادي الهاوية و انشاء  رابطة كرة قدم للأصناف الشبانية.  

    و خلص السيد زطشي في الاخير الى أن أبواب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم   مفتوحة أمام كل ذوي الارادات الحسنة لتقديم اقتراحات و مساهمات.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول