ولد زميرلي لا يستبعد تعيين ماجر

رياضة
13 أكتوبر 2017 () - غ.ف
0 قراءة
+ -

سيناريو تعيين رابح ماجر على رأس المنتخب الوطني، بدأت ملامحه  تتضح، فبعد تسريب الخبر أمس، صرح اليوم بشير وليد زميرلي، نائب رئيس "الفاف" والمكلف بالمنتخب الوطني، أن رابح ماجر من بين الأسماء المطروحة لخلافة ألكاراز.

أحدث خبر تعيين ماجر صدمة لدى الرأي العام الرياضي، الذي لم يكن يتوقع هذا الخيار بعد أن تداول اسم بلماضي الذي التف على خياره أعضاء المكتب الاجتماعي خلال اجتماعهم الأخير.

غير أن رياح الكواليس هبت بما لم يكن يشتهيه المنطق، فطرح اسم صاحب العقب الذهبي، الذي لم يدرب أي فريق منذ 15 سنة. فما حدث خلف الستار لينقلب موقف الفاف، فحتى بشير ولد زميرلي الذي كان من بين أشد الراغبين في استقدام بلماضي الذي تربطه به علاقة صداقة، حيث سبق وأن اتصل به قبل استقدام ألكاراز لينقلب اليوم في تصريح للقناة الإذاعية الأولى، مؤكدا أن ماجر من بين الخيارات المطروحة وذهب أبعد من ذلك حين قال "لما لا يكون ماجر مدربا فهو جزائري ونحن نحبذ الخيار المحلي، كما أنه سبق له تدريب المنتخب الوطني".  وفي نفس التصريح أشار ولد زميرلي، أن الاعلان عن اسم الناخب الجديد سيكون الأسبوع المقبل، بحكم أن عقد المدرب ألكاراز لم يفسخ بعد بطريقة رسمية.

الظاهر أن خيار اللاعب السابق لبورتو، يتجاوز أعضاء "الفاف" بل فرض عليهم.

في نفس السياق

ولد علي: ماجر قادر على إعادة البسمة للجزائريين
ماجر يعرض خطة عمله على رأس "الخضر"
تفاصيل المفاوضات بين ماجر وزطشي
تعيين ماجر على رأس “الخضر” غير قانوني
كلمات دلالية:
ماجر

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول