سوسطارة تسعى لبلوغ النهائي بالأراضي المغربية

رياضة
21 أكتوبر 2017 () - شفيق خواص
0 قراءة
+ -

يدخل فريق اتحاد العاصمة سهرة اليوم ابتداء من الساعة الثامنة مساء ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب مباراة أياب نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا، من أجل اقتطاع تأشيرة التأهل للنهائي أمام المستضيف فريق الوداد البيضاوي.

و يسعى أبناء سوسطارة لتحقيق الفوز في هذا اللقاء أو فرض التعادل الإيجابي على ممثل الكرة المغربية من أجل بلوغ النهائي بالنظر لتعادله سلبا في مباراة الذهاب التي جرت بملعب 5 جويلية الأولمبي .

وفي حال تعادل رفقاء كودري سلبا سهرة اليوم ستكون ضربات الترجيح الفاصل في هوية المتأهل ، أما الانهزام سيقصي الاتحاد مباشرة من المنافسة الإفريقية .

و ستكون تشكيلة المدرب البلجيكي بول مدعومة بالثنائي أسامة درفلو وربيع مفتاح بعد تعافيهما بشكل نهائي من الإصابة التي كان يعانيان منها ، و هو الشيء الذي أراح أنصار الاتحاد الذين تنقلوا بقوة إلى المغرب لمساندة فريقهم، في حين سيغيب المهاجم محمد بن قابلية الذي لا يزال يعاني من الإصابة بالإضافة إلى أسامة شيتة و مهدي بن شيخون اللذان لا يمتلكان إجازة الكاف للمشاركة في المنافسات القارية.

و كانت آخر مشاركة لاتحاد العاصمة في منافسة رابطة أبطال إفريقيا سنة 2015 عندما وصل للنهائي و خسره أمام تي بي مازمبي الكونغولي عقب إنهزامه ذهابا بالجزائر بنتيجة 1-2 و أيابا بالكونغو بنتيجة 2-0 .

و من جهته يعيش الوداد البيضاوي بعض المشاكل المالية حسب ما تناولته وسائل الإعلام المغربية أثرت سلبا على معنويات اللاعبين ، و قامت إدارة النادي بتغيير مكان التحضيرات من الدار البيضاء إلى العاصمة الرباط قصد تفادي الضغط الكبير الذي تفرضه جماهير الوداد .

للإشارة أن هذا اللقاء سيديره ثلاثي تحكيم سنغالي مكون من الحكم الرئيسي مالانغ ديودهيو بالإضافة إلى مساعديه الحاج مليك و جبريل كامارا .

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول