سوسطارة تسعى للاقتراب من ثلاثي المقدمة

رياضة
4 ديسمبر 2017 () - وأج
0 قراءة
+ -

 سيحاول اتحاد الجزائر غدا على الساعة الخامسة مساء  بملعب عمر حمادي (بولوغين ـ الجزائر) الفوز على اتحاد بسكرة من أجل الاقتراب أكثر من ثلاثي المقدمة، في لقاء متأخر عن الجولة السابعة للبطولة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم.

و يطمح النادي العاصمي الذي عاد أول أمس السبت بتعادل ثمين من وهران أمام المولودية المحلية (1-1) إلى تحقيق الفوز و بالتالي الالتحاق بغريمه العاصمي مولودية الجزائر الذي يحتل المركز الرابع في الترتيب العام.

و تبدو هذه المهمة في متناول أشبال المدرب ميلود حمدي نظرا للوضعية غير المريحة لمنافسيهم الذين يقبعون في المراتب الأخيرة لجدول الترتيب .

وسيستغل اتحاد الجزائر هذه الفرصة لخوض لقائه الأخير بدون الجمهور، بعد أن سلطت عليه الرابطة عقوبة لعب مبارتين بدون حضور أنصاره، علما بأنه انهزم في لقائه الأول في غياب الجمهور أمام شبيبة الساورة ببولوغين (0-2).

وتبقى للاتحاد مباراة أخيرة متأخرة سيجريها يوم الثلاثاء 12 ديسمبر

خارج ميدانه ضد وفاق سطيف لحساب تسوية رزنامة الجولة الثامنة.  

أما اتحاد بسكرة المنهزم يوم الجمعة الماضي على ميدان دفاع تاجنانت (1-3) فيبقى مطالبا بتدارك الأمور قبل ان تتعقد وضعيته أكثر قبل جولتين من اسدال الستار على مرحلة الذهاب. وستنطلق مهمة التدارك لرفاق هشام عقبي هذا الثلاثاء بالجزائر بضرورة العودة إلى بسكرة بنتيجة إيجابية، من أجل استعادة الثقة في النفس، تحسبا لبقية المشوار.  

   

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول