النادي الإفريقي يتراجع عن استقدام جابو

رياضة
12 ديسمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

تخلى النادي الإفريقي الناشط في بطولة الدرجة التونسية الأولى لكرة القدم، عن استقدام صانع الألعاب الدولي الجزائري،لوفاق سطيف، عبد المؤمن جابو، بسبب المبلغ المرتفع الذي اشترطه ناديه الحالي، مقابل تسريحه، حسب ما تناقلته اليوم الثلاثاء عدة وسائل إعلامية تونسية.

 

وكانت عدة صحف تونسية قد أشارت بأن مبلغ "14 مليون دينار تونسي" قد اشترط من قبل إدارة الوفاق السطايفي  لانتقال اللاعب رقم 10، و الذي يبلغ من العمر 31 عاما إلي النادي الإفريقي، و هو مبلغ "باهظ جدا"  حسب نفس المصدر . 

 

وكان النادي التونسي قد فقد كثيرا من بريقه هذا الموسم، حيث يحتل المركز السابع في الترتيب العام للبطولة التونسية الأولى، برصيد 15 نقطة وبفارق 16 نقطة عن المتصدر الترجي التونسي.

 

من جهة أخرى، ضيع النادي الإفريقي الذي ينشط في صفوفه لاعبان جزائريان و هما براهيم شنيحي ومختار بلخيثر، إحدى أهدافه الكبيرة و هي كأس الكونفدرالية الإفريقية (الكاف) مما جعله يتخلى عن مدربه الإيطالي ماركو سيموني. 

 

وكانت رغبته في التعاقد مع عناصر جيدة خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، من بينها الجزائري جابو، تهدف إلى أعادة بريق و هيبة النادي العاصمي.

 

وسبق للاعب جابو الذي تقمص ألوان مولودية العلمة واتحاد الحراش ووفاق سطيف حاليا، أن لعب للنادي الإفريقي التونسي ما بين 2012 و2016، قبل أن يعود لتشكيلة "النسر الأسود"، حيث توج معه الموسم الماضي بلقب البطولة الوطنية.  

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول