جابو يرّسم التحاقه بنادي النصر السعودي

رياضة
31 يناير 2018 () - إ.ب/وأج
0 قراءة
+ -

رسم لاعب وسط الميدان الهجومي، الدولي الجزائري  لوفاق سطيف عبد المؤمن جابو، اليوم الأربعاء بالرياض (السعودية)، التحاقه بتشكيلة نادي النصرالسعودي بعقد إعارة يمتد لأربعة أشهر ،حسب ما أفاده الفريق السعودي عبر حسابه "تويتر" .

 

وعقب توقيعه على عقده  مع رئيس المجلس الإداري لفريق النصر السعودي سلمان بن فهد المالك، صرح صانع ألعاب وفاق سطيف :" لقد وقعت على عقدي مع نادي النصر السعودي، وأتمنى أن أساهم في نجاح هذا الفريق الكبير المدعوم بقاعدة جماهيرية كبيرة" .

 

وكان رئيس وفاق سطيف حسان حمّار صرح أمس الثلاثاء أنّ :" جابو سيتنقل إلى نادي النصر السعودي بعقد إعارة مدته أربعة أشهر، لكن في حال تأهل الوفاق إلى مرحلة المجموعات من رابطة الأبطال الإفريقية سيعود إلى سطيف". وكشف مسؤول النادي "السطايفي أن قيمة صفقة انتقال لاعبه تقدر بـ 500 ألف أورو منها 300 للاعب جابو.

ومعلوم أن عبد المؤمن جابو(31 سنة)، قد جدد مؤخرا عقده مع وفاق سطيف إلى غاية سنة 2019. 

 

وسجل لاعب وسط الميدان الهجومي عودته لصفوف التشكيلة الوطنية بقدوم الناخب الوطني الجديد رابح ماجر خلفا للمدرب السابق لوكاز الكاراس . وتعدّ هذه التجربة الاحترافية، الثانية لجابو بالخارج بعد تقمصه لألوان النادي الإفريقي التونسي الذي فاز معه بلقب بطولة تونس 2015 قبل  العودة مجددا لوفاق سطيف 2016 .

 

ويعد جابو ثالث لاعب دولي جزائري يلتحق بالعربية السعودية في فترة الانتقالات الشتوية بعد الحارس رايس وهاب مبولحي الذي التحق بنادي الاتفاق السعودي بعقد يمتد لستة أشهر قابلة للتمديد لسنة واحدة و براهيمي شنيحي الذى انضم إلي الفتح لمدة سنة و نصف.

 

 

 

 

 

 

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول