العثور على الطفل سفيان سالما معافى

مجتمع
6 مارس 2018 () - إ.ب/وأج
0 قراءة
+ -

عثر اليوم الثلاثاء على الطفل سفيان قنون ، ذو 10 سنوات، الذي اختفى منذ 3 مارس الجاري في منطقة إخركان دائرة تازمالت ( 80 كم غرب بجاية) سالما من قبل متطوعين كانوا بصدد البحث عنه ، حسبما علم من خلية الأزمة المنصبة لهذا الغرض على مستوى بلدية تازمالت. 

 

وتم العثور على الطفل في الجزء السفلي من وادي يسمى أسيه نحلو، القريب من مكان إقامته حسب ذات المصدر، الذي أكد أن جسده لا يحمل أي أثر عنف مشيرا إلى أن الشاب الذي عثر عليه من بين مائة متطوع خرجوا للبحث عنه بقريته حيث عثر عليه منتصف صبيحة اليوم.

 

"رأيته على الفور عند وصولي إلى الجزء السفلي من الوادي. لكنني ترددت في الاقتراب منه خوفا من الأسوأ. لكن سرعان ما لاحظت أن عينيه تتحركان تقدمت وأخذت يده"، حسبما ما ذكره على الهاتف مرزوق، الذي عثر عليه.

 

وقد لوحظ تضامن كبير في جميع أنحاء منطقة تزمالت، و كذا بالولايات الحدودية لبجاية سيما منها البويرة وبرج بوعريرج حيث خرج الناس أفواجا بمن فيهم الشباب أكثر من 18 سنة منذ اختفاء الطفل للبحث عنه رفقة أجهزة الأمن.

 

"لقد اعتقدنا الأسوأ"، يقول كمال متطوع آخر، لا يزال تحت صدمة مقتل فتاة تبلغ من العمر ثماني سنوات في الآونة الأخيرة في منطقة آيت داود في سيدي عيش، حيث الحزن لا يزال يخيم على المنطقة.

 

يذكر أنه لم يتم بعد توضيح أسباب اختفاء الطفل وحيثيات تواجده في أسفل الوادي كما أن مصالح الدرك التي تعمل على الملف قد فتحت تحقيقا لتوضيح حالة الاختفاء هذه.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول