"الكاف" يحدد رزنامة مقابلات مرحلة المجموعات

رياضة
17 ابريل 2018 () - ك.ب / الوكالات
0 قراءة
+ -

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم توحيد موعد  إجراء مباريات مسابقتي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي وذلك  اعتباراً من مرحلة المجموعات .

و أعلن "الكاف" على موقعه الرسمي على شبكة الأنترنت إن مباريات رابطة أبطال إفريقيا ستجرى مستقبلا يومي الجمعة والسبت بالنسبة لمباريات نهاية  الأسبوع و الثلاثاء لمباريات منتصف الأسبوع فيما سيخصص يوم الأحد لمباريات كأس  الاتحاد الإفريقي ويوم الأربعاء لمباريات منتصف الأسبوع.

وأوضح أنه سيتم اعتماد توقيت محدد لإجراء المباريات حيث ستعطى ضربة  البداية لمختلف المقابلات على الساعة 13 و16 و19 (بتوقيت غرينيتش) باستثناء  مباريات يوم الجمعة التي من المقرر أن تنطلق على الساعة الرابعة و السابعة .

ولأول مرة، تم تحديد مباريات مرحلة المجموعات (التواريخ والملاعب) لرابطة  الأبطال بصفة نهائية قبل بداية المرحلة بعد التشاور مع مختلف الشركاء. فيما سيتم تطبيق الأمر ذاته في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي عقب قرعة مرحلة  المجموعات وذلك يوم السبت 21 أفريل الجاري بمقر الاتحاد بالقاهرة على أن تنطلق  مرحلة المجموعات لكلا المسابقتين أيام 4 و5 و6 ماي القادم.

  وفي هذا الإطار سيخوض الترجي الرياضي ممثل كرة القدم التونسية في رابطة  أبطال إفريقيا مباراة دور المجموعات أمام مضيفه الأهلي المصري يوم السبت 4 ماي  القادم على الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.

ومعلوم، إن مرحلة المجموعات للمنافستين بعد أسبوعين، وتحديدا في نهاية أسبوع (4 و 6 ماي المقبل). وستكون الجزائر ممثلة في رابطة الأبطال  الإفريقية 2018  بمولودية الجزائر و وفاق سطيف، اللذان وضعتهما القرعة في نفس  المجموعة (المجموعة ب)، فيما سيحاول فريقا اتحاد الجزائر و شباب بلوزداد هذا  الثلاثاء اقتطاع تأشيرة تأهلهما لمرحلة  المجموعات .

 

توقيت مباريات مسابقة رابطة الأبطال 

- الجمعة: 16:00 بتوقيت غرينتش و19:00 بتوقيت غرينتش

- السبت: 13:00 بتوقيت غرينتش و16:00 بتوقيت غرينتش و19:00 بتوقيت غرينتش

- الثلاثاء: 13:00 بتوقيت غرينتش و16:00 بتوقيت غرينتش و19:00 بتوقيت  غرينتش

   

توقيت مباريات مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي 

-  الأحد: 13:00 بتوقيت غرينتش و16:00بتوقيت غرينتش و19:00 يتوقيت  غرينتش

- الأربعاء:13:00 بتوقيت غرينتش و16:00 بتوقيت غرينتش و19:00 بتوقيت  غرينتش.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول